تقرير.. لاعبون لا تؤهلهم مستوياتهم للعب فى الأندية الكبرى

الجمعة، 23 أكتوبر 2015 01:36 ص
تقرير.. لاعبون لا تؤهلهم مستوياتهم للعب فى الأندية الكبرى ماركوس روخو
كتب محمود البى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"الدنيا حظوظ" تنطبق تلك الجملة على بعض لاعبى العالم الذين يتواجدون فى أندية كبرى، لكنهم لا يمتلكوا الإمكانيات التى تجعلهم على قدر المسئولية ويتعجب الكثيرون من كيفية التعاقد معهم.

ونستعرض فى التقرير التالى عددا من اللاعبين على مستوى العالم مستواهم لا يؤهلهم للعب فى أندية كبرى:

ألفارو أربيلوا


ظهير أيمن ليفربول السابق، يلعب فى نادى بحجم ريال مدريد لكن أغلب جماهير النادى الملكى تعتقد بأنه يستحق التواجد فى نادى آخر وليس المرينجى لمستواه المتواضع، ومن المنتظر أن يرحل عن الفريق مع حلول الميركاتو الشتوى المقبل، لعدم رغبة مسئولى الريال فى تمديد عقده المنتهى فى يونيو 2016.


ماركوس روخو


انضم الأرجنتينى ماركوس روخو لصفوف مانشستر يونايتد فى صيف 2014 الماضى من سبورتنج لشبونة البرتغالى، لكن مستواه المتواضع جعله حبيس دكة البدلاء تحت قيادة الهولندى لويس فان جال الذى فضل الاعتماد على ماتيو دارميان فى الجبهة اليسرى عقب إصابة الظهير الأيسر الأساسى لوكا شو بدلا منه.

وعرضه يونايتد على مارسيليا الفرنسى فى الصيف المنصرم، لكن اللاعب فضل البقاء مع يونايتد.



جيريمى ماثيو


انتقل الفرنسى أحد أغلى مدافعى العالم فوق الـ30 عاما، بصفقة كلفت البارسا 20 مليون يورو فى صيف 2014 قادما من صفوف فالنسيا، لكنه لاعب عادى ولا يستحق أن يحمى دفاع البلوجرانا الذى يعانى بالموسم الجارى بعدما اهتزت شباكه بـ22 هدفا فى 13 مباراة.

وفقا لتقارير صحفية إسبانية، فإن لويس إنريكى يفكر فى بيعه الفترة المقبلة لمستواه المتواضع.

بجانب جيريمى ماثيو.. البرازيلى دوجلاس بيريرا، أصبح لغزاً فى برشلونة لم يشارك مع البارسا لكثرة إصاباته منذ صيف 2014 الماضى قادما من ساوبالو البرازيلى.


محمد نجيب وأحمد عبد الظاهر


ثنائى الأهلى محمد نجيب وأحمد عبد الظاهر، يقدمان مستوى متواضع مع الشياطين الحمر بالفترة الأخيرة، الأول تسبب فى أكثر من هدف خلال لقاء أورلاندو الجنوبى إفريقى الذى خسره الأحمر بأربعة أهداف لثلاثة بنصف نهائى الكونفدرالية، بينما الثانى حبيس دكة البدلاء ويتعجب الكثيرون لاستمرارهم بصفوف بطل السوبر المصرى مع رحيل شريف عبد الفضيل ومحمد ناجى جدو رغم كونهم لاعبان عاديان.


حمادة طلبة


ظهير أيسر الزمالك وفقا لرؤية البرتغالى فيريرا الذى يقتنع بأن لاعب مصر المقاصة السابق، حمادة طلبة أفضل من الثنائى الجديد شريف علاء ومحمد عادل جمعة، بالرغم من غضب الكثير من عشاق الأبيض منه لأنه لا يجيد اللعب بالجبهة اليسرى ومركزه الأساسى مدافع، وتسبب فى أكثر من هدف بمباراة النجم الساحلى التونسى فى سوسة التى خسرها الأبيض بخماسية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة