أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يصعق الانتاج الحربى بهدف "اوباما"

السبت، 24 أكتوبر 2015 07:15 م
الاتحاد السكندرى يصعق الانتاج الحربى بهدف "اوباما" يوسف اوباما
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق الاتحاد السكندري علي نظيره الإنتاج الحربي بهدف نظيف أحرزه يوسف اوباما في الدقيقة 94 من عمر اللقاء ، في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب السلام، ضمن مباريات الإسبوع الثاني للدوري.

المباراة شهدت ندية وإثارة بين الفريقين، وهو ما أدي الي خشونة زائدة بين لاعبي الفريقين، والتي أسفرت عن اصطدام هاني سعيد لاعب الاتحاد السكندري، بلؤي وائل لاعب الانتاج الحربي، فى إحدى الكرات المشتركة وتم نقل الاخير للمستشفي علي اثرها.

سيطر الإنتاج الحربي علي أحداث الشوط الاول كاملا وكان الأكثر خطورة يقابله حذر دفاعي وإغلاق للمساحات من جانب فريق الاتحاد السكندري.

الشوط الثاني الذي شهد المشاركة الأولي لمحمد ناجي جدو لاعب الاهلي السابق المنتقل للانتاج منذ ايام، يستفيق خلاله فريق الاتحاد السكندري ويبادل الانتاج الحربي الهجمات، ولكن دون جدوي للفريقين، ويحصل علي عيد لاعب الإنتاج الحربي علي الكارت الأحمر نتيجة حصوله علي إنذارين، وشارك يوسف أوباما مهاجم الزمالك السابق، في المباراة رغم وفاة والدته التي وافتها المنية قبل المباراة الا إنه يمنح فريقه السعادة بإحرازه هدف الفوز في الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد السكندري بهدف نظيف

وبذلك يرتفع رصيد الاتحاد السكندرى إلى النقطة 6 ، بينما يبقى الإنتاج بلا نقاط، عقب الخسارة في مباراته الاولي امام الاسماعيلي.


اخبار متعلقة:


- الإنتاج "يستدرج" الاتحاد السكندرى بجهاز الرياضة العسكرى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد وجية

اصيل يا اوبما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة