بالصور.. الوقوف على الكرة أحدث صيحات المنافسة بين الأهلى والزمالك بعد انضمام حفنى وأنطوى وبندق.. من صراع الصفقات فى الميركاتو إلى سباق الأتوبيسات والبطولات.. حلقات لا تنتهى تمتد من الملعب إلى السينما

السبت، 24 أكتوبر 2015 06:13 ص
بالصور.. الوقوف على الكرة أحدث صيحات المنافسة بين الأهلى والزمالك بعد انضمام حفنى وأنطوى وبندق.. من صراع الصفقات فى الميركاتو إلى سباق الأتوبيسات والبطولات.. حلقات لا تنتهى تمتد من الملعب إلى السينما وقفة رمضان
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح الوقوف على الكرة، أحدث صيحات المنافسة بين الأهلى والزمالك، بعد الحركة الاستعراضية التى قام بها رمضان صبحى لاعب الأهلى الصاعد "مرتين" أمام الفريق الأبيض خلال مباراة الدور الثانى بالدورى والمرة الثانية كانت فى السوبر المصرى، وانتهت المباراتان بفوز الأحمر بنتيجة 2/0 و3/2 على الترتيب.

لم يُمهل لاعبو الزمالك، تلك الحركة الاستعراضية تمر مرور الكرام فبعد اشتباك حازم إمام مع لاعب الأهلى فى المباراتين، رد الثنائى أيمن حفنى ومحمود كهربا على رمضان صبحى بنفس الفعل ليس لإهانته بل لاستعراض مهاراتهم، فجاء رد أيمن حفنى خارج المباريات الرسمية، فيما قام كهربا بفعلها فى مباراة النجم الساحلى بالكونفدرالية فى مراوغته لأحد لاعبى الفريق التونسى.

الطريف أيضاً فى أحدث صيحات الصراع الدائر بين لاعبى القطبين وجماهيرهم، امتدادها إلى القدامى ليقوم بها خالد الغندور "بندق" لاعب القلعة البيضاء السابق، وهو فى سن الخامسة والأربعين على ملعب نجيل صناعى مثلما قال، فى أحد التدريبات الترفيهية لقدامى ميت عقبة، ليرد البعض بتداول صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعى بوقوف الغانى جون أنطوى مهاجم الأهلى هو الآخر على الكرة بأحد التدريبات.

يعد الصراع بين الأهلى والزمالك أزلياً، خاصة لكون قطبى الكرة المصرية الأشهر فى الشرق الأوسط وأصحاب الشعبية الكبرى فى إفريقيا والمنطقة العربية لتمتعهم بقاعدة جماهيرية مليونية، كما تشمل دائرة الصراع العديد من الأمور التى نستعرضها فى

التقرير التالى:


اليوم السابع -10 -2015

1-صراع الصفقات فى الميركاتو



لا تمر فترة الانتقالات دون وجود صراع بين القطبين على اللاعبين، سواء فى الميركاتو الصيفى أو الشتوى، وعلى مدار الموسم الماضى تفوق الزمالك مرة عندما نجح فى ضم 18 لاعباً شكل بهم فريق البطولات ليحصد لقبى الدورى والكأس بعد 11 عاماً من غياب درع الدورى عن ميت عقبة، ليدخل الأحمر بقوة فى الميركاتو الصيفى الماضى وينجح فى اقتناص العديد من الصفقات كان على رأسهم الجابونى إيفونا وصالح جمعة وجون أنطوى وأحمد الشيخ الذى كادت أن تفسد صفقته استمرار الأهلى فى مسابقة كأس مصر، إلا أن الأبيض قد فاز بصفقة محمود كهربا.

اليوم السابع -10 -2015


2-سباق الأتوبيسات وصراع البطولات



أهدت الشركة الراعية، أتوبيساً للزمالك فى بداية الموسم الماضى ليستخدمه فى نقل لاعبيه، لتبدأ القلعة الحمراء فى مطالبة شركتها الراعية لتوفير أتوبيس يوفر التكاليف الباهظة التى يحملها النادى فى نقل لاعبيه بأحد أتوبيسات شركة سياحية.

وعند الذهاب إلى صراع البطولات نتوقف عند نهائى الكأس والسوبر المصرى، فبعدما حصد الأبيض لقب الكأس على حساب الفريق الأحمر، ملئت جماهيره الوسط الرياضى ضجيجاً بالفوز على الغريم التقليدى لترد عليه الجماهير الحمراء بعد ثنائية الإمارات فى نهائى السوبر.

اليوم السابع -10 -2015

3- صلح الرؤساء "بداية" هدنة فى سباق التصريحات



وسط كل هذا وذاك جاء الصلح بين محمود طاهر ومرتضى منصور رئيسى القطبين، لتبدأ هدنة التصريحات النارية التى أشعلت الوسط الرياضى بين مسئولى الناديين، خاصة عقب التزام جماهير الأحمر بعدم توجيه ألفاظ مسيئة لرئيس الزمالك فور ذهاب طاهر إليهم فى نهائى السوبر.
اليوم السابع -10 -2015

4- "نجم الشباك".. صراع المهارة على منصات مواقع التواصل



بعد وقفة "رمضان صبحى" وفى ظل وجود العديد من أصحاب المهارات داخل مدرسة الفن والهندسة وعلى رأسهم محمود كهربا وحفنى ومصطفى فتحى، عقدت جماهير القطبين المقارنة الأذلية حول نجم الشباك متباهية بمهارات لاعبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

يُذكر أن ذلك الصراع دائر منذ نشأة الناديين ابتداءاً من رفعت الفناجيلى مهندس الكرة المصرية مروراً بالمعلم حسن شحاتة والخطيب وطاهر أبو زيد مارادونا النيل، بجانب الثنائى الثعلب حازم إمام والماجيكو محمد أبو تريكة، فدائماً ما تقارن الجماهير بين النجوم ليحصد أحدهما لقب نجم الشباك.

اليوم السابع -10 -2015

5- "إخراج" اللسان "مُنافسة" حائرة بين مؤمن وجنش



بعد إخراج مؤمن زكريا لاعب الأهلى، لسانه بعد إحرازه هدفاً فى الزمالك الذى لعب له فى النصف الأول من الموسم الماضى، أصبحت تلك الحركة صراعاً بعدما فعلها محمود جنش حارس الأبيض، الذى أكد أنها كانت حركة متفق عليها مع مؤمن زكريا عندما كان فى صفوف قلعة ميت عقبة.

اليوم السابع -10 -2015

6-صراع القطبين من المستطيل الأخضر إلى شاشات السينما



لم يتوقف الصراع فقط داخل المستطيل الأخضر بل امتد إلى شاشات السينما، فدائماً ما يسعى المنتجون لجذب جماهير القطبين من خلال العديد من الأفلام التى تهتم بالناديين وكان أبرزها الزمهلاوية وسيد العاطفى الذى غضب منه جماهير الأبيض بسبب ترديد الفنانة عبلة كامل عبارة: "خدو ستة رايح.. خدو أربعة جاى"، بالإضافة إلى الفيلم الاجتماعى "يارب ولد" الذى شارك به إكرامى الشحات حارس الأهلى الأسبق ووالد شريف إكرامى الحارس الحالى للقلعة الحمراء، بجانب فيلم غريب فى بيتى الذى قام ببطولته الفنان الزملكاوى نور الشريف تحت اسم شحاتة أبو كف وقاد به الأبيض للفوز على الأهلى.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015




أخبار متعلقة..


- بالصور.. بندق يرد على "وقفة" رمضان صبحى مع قدامى الزمالك

- أيمن حفنى يرد على "وقفة" رمضان صبحى فى مباراة السوبر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

شعب يحب التقليد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة