بالصور.. ختام الدورة التدريبية لمناظير النساء بالمعهد القومى

السبت، 24 أكتوبر 2015 07:27 م
بالصور.. ختام الدورة التدريبية لمناظير النساء بالمعهد القومى جانب من الدورة
كتب – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت مساء اليوم، السبت، فعاليات الدورة التدريبية لمناظير النساء، التى أقامتها الجمعية المصرية للتدخل الجراحى الدقيق، بالمعهد القومى للتدريب بمدينة نصر.

وأكد الدكتور هشام عبد الفتاح، أستاذ النسا بجامعة الإسكندرية، ورئيس الجمعية، أن الدورة أقيمت على مدار 3 أيام، وشمل اليوم الأول محاضرات نظرية، بينما شمل اليوم الثانى تدريبا عمليا على محاكيات المناظير، وأما اليوم الثالث شمل تدريبا عمليا على المناظير فى الماعز، التى تشبه فى تكوينها الإنسان من خلال محاكيات مخصصة لذلك.

وأضاف الدكتور فادى شوقى، أستاذ مساعد النسا بجامعة الإسكندرية، أن الدورة لاقت قبولاً كبيراً من المتدربين الذين وصل عددهم إلى 30 طبيباً من مختلف أنحاء الجمهورية، مشيراً إلى أن نشاط الجمعية منتشر فى أنحاء مصر كلها، وامتد فى الفترة الأخيرة إلى بعض دول الخليج.

وأوضح الدكتور حسام عبد المجيد، مدرس النسا بجامعة المنصورة، أن هذه الدورة تمثل الجزء الأول للدبلومة الفرنسية للمناظير، لافتاً إلى أن الجزء الثانى يكون فى فرنسا مرة واحدة بالعام.

وشارك فى التدريب من المحاضرين، الدكتور تامر حسنى، والدكتور طارق سليمان، والدكتور عمرو عبد الغنى، الدكتور أحمد حسن، حيث تضم الجمعية عدداً كبيراً من أعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات المصرية.

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة