"ريناتو راتير" يطرح مجموعة أزياء عصرية وأنيقة فى أسبوع الموضة بالبرازيل

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:08 م
"ريناتو راتير" يطرح مجموعة أزياء عصرية وأنيقة فى أسبوع الموضة بالبرازيل جانب من أسبوع الموضة فى البرازيل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على ممشى مفعم بالدخان الأبيض، يمشى عارضو علامة الأزياء البرازيلية Ratier ليستعرضوا أحدث مجموعات أزياء العلامة لشتاء 2016 ضمن فعاليات أسبوع الموضة البرازيلى فى ساو باولو التى غلب عليها اللون الأسود والجلد الفاخر.

واستلهم المصمم البرازيلى "ريناتو راتير" مجموعته الجديدة من نمط المحاربين القدامى وهو ما عززه بالجلد الطبيعى الذى يميز منتجات علامة الأزياء منذ انطلاقها، وكذلك فراء الحيوانات الذى ظهر فى أكثر من قطعة بالمجموعة وغطى الرقبة.

وجاءت تصاميم المجموعة عصرية وأنيقة للغاية ومريحة أيضًا، وتنوعت ألوانها من الداكنة كالأسود والبنى إلى الأبيض والسيمون مع لمسات من الأحمر زادت الأسود جمالاً وبهاءً.

وتنوعت الأزياء فى المجموعة بين الملابس النسائية والرجالية، والتى تميزت بـ"توبات طويلة" سواء كانت معاطف أو سترات أو كنزات صوفية، أو بلوزات نسائية بأكمام، كما تنوعت الخامات فى المجموعة بين الجلد الطبيعى الفاخر والكتان والحرير.

يشار إلى أن علامة الأزياء البرازيلية Ratier انطلقت عام 2000 على يد مصمم الأزياء والموسيقى البرازيلى "ريناتو راتير"، ومن المعروف عن هذه الدار أنها تتجه دائمًا لإنتاج تصاميم بأنسجة متداخلة تلبى احتياجات الرجل والمرأة العصريين وتحقق التوازن بين التصاميم المتميزة والقابلة للارتداء.


أزياء أنيقة جدًا وعصرية  -اليوم السابع -10 -2015
أزياء أنيقة جدًا وعصرية


الأحمر زاد الأسود جمالاً وبهاءً -اليوم السابع -10 -2015
الأحمر زاد الأسود جمالاً وبهاءً


فراء الحيوانات عزز نمط المحارب الذى سيطر على المجموعة -اليوم السابع -10 -2015
فراء الحيوانات عزز نمط المحارب الذى سيطر على المجموعة


الأسود يطغى على التصاميم فى المجموعة -اليوم السابع -10 -2015
الأسود يطغى على التصاميم فى المجموعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة