حفاظا على أرواح الطلاب..

طلاب جامعة مصر ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإنشاء كوبرى مشاة.. غدا

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:12 ص
طلاب جامعة مصر ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بإنشاء كوبرى مشاة.. غدا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينظم طلاب جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا وقفة احتجاجية بالجامعة، غدا، الأحد، للمطالبة بإنشاء كوبرى مشاة أمام الجامعة، وتشغيل الإشارة الإلكترونية، وتواجد وحدة مرورية كاملة أمام الجامعة، للحد من الحوادث التى تحدث أمام الجامعة.

وأوضح حسن شندى، المستشار القانونى، لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن الجامعة تقدمت بطلب لجهاز مدنية 6 أكتوبر أكثر من مرة بإنشاء كوبرى مشاة أمام الجامعة، للحد من الحوادث التى تحدث على الطريق الرئيسى أمام الجامعة، وحفاظا على أرواح الطلاب، ولكن الجهاز يرفض إنشاء الكوبرى.

وأشار المستشار حسن شندى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أن الجامعة تقدمت بطلب مرة أخرى لإنشاء الكوبرى، وأن تقوم الجامعة بتحمل كل التكاليف المالية للكوبرى، مشيرا إلى أنه فى حالة رفض الجهاز لإنشاء كوبرى سيتم تصعيد الموقف إلى الأجهزة الأمنية، وذلك حفاظا على أرواح الطلاب والموظفين.

وانتقد المستشار حسن شندى، وقوف الميكروباصات بشكل عشوائى أمام الجامعة، مطالبا بإنشاء وحدة مرور كاملة أمام الجامعة، وأنه بصدد رفع دعوى قضائيا ضد الجهاز، لإنشاء كوبرى مشاة، ومطبات صناعية وإشارة كهربائية تعمل بشكل جيد.

وتابع المستشار حسن شندى أن الجامعة لن تترك حق أولادها الذين فقدوا فى حوداث طرق أمام الجامعة، مؤكدا أن مستشفى جامعة مصر تستقبل كل يوم حالة أو اثنين من حوادث الطرق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة