هوليوود تواصل"استهلاك" أفلامها المشهورة وترفع شعار "مستر إكس لا يموت".. فان ديزل يعلن إنتاج Furious 8 .. و"Universal" تحضر 3 أجزاء جديدة من "Minions".. ودانيال كريج مستمر فى تقديم جيمس بوند

السبت، 24 أكتوبر 2015 01:30 ص
هوليوود تواصل"استهلاك" أفلامها المشهورة وترفع شعار "مستر إكس لا يموت".. فان ديزل يعلن إنتاج Furious 8  .. و"Universal" تحضر 3 أجزاء جديدة من "Minions".. ودانيال كريج مستمر فى تقديم جيمس بوند فان ديزل
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"مستر إكس لا يموت " هذا هو الشعار الذى ترفعه كبرى شركات الإنتاج بهوليوود، حيث تنتظر دور العرض السينمائى خلال الـ4 سنوات المقبلة أجزاء جديدة من أشهر سلاسل الأفلام فى العالم، وأول هذه الأفلام للنجم العالمى فان ديزل الذى أعلن أنه يحضر لـ 3 أجزاء جديدة من سلسلة الأكشن Fast & Furious ، وهى Furious 8 ،9 Furious ،10 Furious ، ومن المقرر طرح الجزء الثامن من الفيلم فى 14 أبريل عام 2017 ، وأحداث السلسلة تدور أحدثها فى إطار من الأكشن والتشويق، وتشمل العديد من المطاردات بأقوى السيارات حول العالم ، ومن المقرر أن تهدى الأجزاء الجديدة جميعها لروح أحد أبطال السلسلة النجم الراحل بول ووكر.

كما تستعد شركة "Universal" لإنتاج 3 أجزاء من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "Minions"، أولها سيطرح فى 13 يوليو 2018، والثانى فى 3 يوليو 2019 والثالث فى 10 يوليو.

الجزء الأخير من الفيلم كسر حاجز المليار دولار، و"Minions" قائم على مغامرات المخلوقات الصفراء التى ظهرت فى فيلم أنا الحقير بجزأيه الأول، والذى صدر فى (2010) والثانى الذى صدر فى (2013) ومن إنتاج أستوديوهات الأنيميشن للترفية وتوزيع يونيفرسل ستوديوز، والفيلم تأليف بريان لينش، ومن إخراج بيير كوفين وكايل بالدا وإنتاج كريس ميليداندرى وجانيت هيلى، والعمل بطولة أصوات ساندرا بولوك التى تؤدى دور الشريرة سكارليت أوفركيل وجون هام الذى يؤدى دور زوجها المخترع هير أوفركيل.

كما أعلنت شركة "Legendary Pictures"، أنها ستنتج جزءا جديدا من سلسلة أفلام "Godzilla"، حيث ستدمج فيه بين Godzilla وKing Kon، وسيكون الفيلم بعنوان Godzilla vs. King Kong، ويتكلف الفيلم ميزانية ضخمة جدا تصل إلى 200 مليون دولار، ويطرح بدور العرض السينمائية الأمريكية 2020، وآخر جزء من السلسلة Godzill (2014 تصدر إيرادات الشباك الأمريكى فى أول أسبوع عرض له، حيث حقق 93 مليون دولار، بطولة أرون تايلور جونسون، وكين واتانبى، وإليزابيث أولسن وجولييت بينوش، مع ديفيد ستراثيرن وبريان كرانستون، وتعد أفلام جودزيلا من الأفلام الخيالية التى جذبت العديد من المشاهدين كبارا وصغارا، سواء كانت أفلاما سينمائية أو مغامرات كارتونية، وظهر جودزيلا فى اليابان لأول مرة عام 1954 .

أما شركة " Columbia Pictures" فأعلنت أنها تعاقدت مع النجم العالمى دانيال كريج ليكون بطل الفيلم الجديد من سلسلة أفلام جيمس بوند بعنوان " Bond 25"، وآخر أجزاء السلسلة هو فيلم Spectre المقرر طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية الاثنين المقبل، ويشارك فى بطولة الفيلم إلى جانب دانيال كريج ومونيكا بيلوتشى عدد كبير من النجوم منهم رالف فينس وليا سيدو وديف باتيستا وكريستوف فالتز وبن ويشا وناعومى هاريس وستيفانى سيجمان وأندرو سكوت وجيسبر كريستنسين وتونى بول ويست ومن تأليف إيان فليمنج وجون لوجان ونيل بيرفيس وروبيرت ويد ومن إخراج سام ميندز، وتدور أحداث العمل حول مغامرة جديدة يخوضها جيمس بوند للكشف عن الحقيقة وراء منظمة سرية تدعى Spectre، ويدخل على إثر هذه المهمة فى الكثير من المواجهات المسلحة مع جهات مختلفة.

شركة " Paramount Pictures" لم تستطع الاستغناء عن النجم العالمى توم كروز فى مهماتها المستحيلة، حيث أعلنت الشركة عن إنتاج جزء جديد من سلسلة أفلام "المهمة المستحيلة" بعنوان " Mission: Impossible 6"، الذى لم يقرر حتى الآن موعد طرحه بدور العرض السينمائية الأمريكية، والجزء الخامس من السلسلة تأليف وإخراج كريستوفور ماكارى، وبطولة توم كروز وسيمون بيج وجيرمى رينار واليك بالدوين وأميريكا أوليفو، وتدور أحداثه فى إطار المغامرة والأكشن حول إيثان هانت وفريق عمل بمهارات خاصة يسعون لتنفيذ مهمة كبرى تتطلب قدرات عالية منهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة