الواقع دمر الخيال.. الفستان على المانيكان حمادة وعليكى حمادة تانى خالص

الأحد، 25 أكتوبر 2015 08:53 م
الواقع دمر الخيال.. الفستان على المانيكان حمادة وعليكى حمادة تانى خالص جانب من الازياء
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على الرغم من أن إطلالة المرأة تعتبر واحدة من أهم اهتماماتها، إلا أن الوصول إلى الإطلالة الأنيقة والجذابة قد تعترضها العديد من الصعوبات، إذ يصعب على كثيرات من الفتيات معرفة كيفية اختيار وتنسيق ألوان ملابسهن مع بعضها البعض، كما أن بعضهن يفتقد الحس الفنى والذوق العام الذى يساعدهن على الابتكار فى تنسيق قطع الملابس المختلفة مع بعضها، فتكون النتيجة فى الكثير من الأحيان "كارثية" بمعنى الكلمة.


اليوم السابع -10 -2015

عندما ترى المرأة شكل الفستان على المانيكان ويعجبها الموديل، تقبل فوراً على شرائه دون أن تفكر فى كيفية ارتداء هذا الفستان، خاصة إذا كانت محجبة، فتضطر إلى ارتداء الكثير من قطع الملابس فوق بعضها البعض حتى تغطى الأجزاء التى يكشفها الفستان من جسمها، سواء كان بالبادى الكارينا أو الليجينج والطرحة، وغيرها من القطع التى تطلق عليها المحجبة "التقفيلة".


اليوم السابع -10 -2015

واحدة من الأشياء الأخرى التى تغفلها المرأة عند التفكير فى شراء الفساتين أو قطع الملابس الأخرى هى شكل جسمها الذى قد لا يتناسب مع تفاصيل الفستان وتصميماته، فتكون النتيجة النهائية هى ضياع الشكل الأنيق للفستان فى معالم جسد المرأة.


اليوم السابع -10 -2015

أما بالنسبة لمحاولة المرأة تقليد إطلالات النجمات المختلفة، فيقمن بشراء قطع ملابس "مضروبة" ومجهولة الهوية، وإكسسوارات غير أصلية، فتكون النتيجة هى تشويه شكل الإطلالة بدلا من تقليدها.


اليوم السابع -10 -2015

شىء آخر انتشر كثيراً فى الآونة الأخيرة وهو شراء الملابس من على صفحات ومواقع الإنترنت المختلفة "أونلاين"، دون قياس تلك القطع أو تجربة شكلها قبل الإقبال على شرائها، نكتفى فقط برؤيتها على "الموديل" ثم نفاجأ عند الاستلام بالاختلاف التام فى الشكل والخامة والتصميم.


اليوم السابع -10 -2015

وأخيراً تأتى مشكلة الذوق العام الذى تفتقر إليه الكثيرات من الفتيات، فلا يعرفن كيف يمكنهن تنسيق القطع والخامات المختلفة مع بعضها البعض، فيقمن مثلا بارتداء الدانتيل مع التل، فضلاً عن عدم معرفتهم بالألوان التى يمكن تنسيقها مع بعض والدرجات المناسبة أو غير المناسبة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

ونفهم من كده

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود هاشم

المحجبه اجمل في نظرنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة