خلى بالك.. امرأة واحدة لا تكفى رجل العقرب "حتى لو بيحب"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 06:19 ص
خلى بالك.. امرأة واحدة لا تكفى رجل العقرب "حتى لو بيحب" خيانة
كتبت دينا بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للأبراج دور واضح فى تشكيل شخصياتنا والتحكم فى تصرفاتنا، فضلاً عن تأثيرها بشكل كبير على مقدار الشهوة الخاصة بكل شخص على حدى، ولعل أبرز وأهم الأبراج الشهوانية هو برج العقرب، فهو من الأبراج المولودة على محور الجنس، يليه رجل برج الثور، ولذلك فالجنس بالنسبة لهم هو أهم شىء فى الحياة، وفقاً لما ذكرته خبيرة الأبراج، عبير فؤاد فى حديثها لـ"اليوم السابع".

وأكدت "عبير فؤاد" أن رجل برج العقرب متعدد العلاقات، لا تكفيه امرأة واحدة، فعلى الرغم من أن الحب بالنسبة له هو الجنس، إلا أنه عندما يفكر فى الزواج لن يتزوج من امرأة أقام معها علاقة، فلابد أن تكون ثقته بها كبيرة حتى يقبل على الزواج منها، ويرجع السبب فى ذلك إلى طبيعته الشكاكة.

وأضافت: فى الكثير من الأحيان قد تكون رغبة العقرب فى إقامة علاقات جنسية متعددة نوعاً من الفضول وحب الاستكشاف، فضلاً عن الطمع والشهوانية التى هى من أهم صفاته.

أما بالنسبة لرجل الثور فقد أشارت خبيرة الأبراج إلى أنه يتميز عن العقرب بقدرته على الاكتفاء بامرأة واحدة، إذا أحبها وشعر معها بالراحة، نظراً لطبيعته التقليدية التى لا تميل للتغير، فالمرأة بالنسبة له نوع من تامين احتياجاته الجسدية، فى حين لا يستغنى رجل العقرب عن علاقاته الجنسية المتعددة حتى إذا أحب، فمبدأه فى الحياة هو "امرأة واحدة لا تكفى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

ههههههههههههههههههه عبث

هههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

adil

ليس صحيحا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة