سامسونج تطلق هواتفها الحديثة Galaxy S7 و S7 Edge و S7 Edge+ معا

الأحد، 25 أكتوبر 2015 08:05 ص
سامسونج تطلق هواتفها الحديثة Galaxy S7 و S7 Edge و S7 Edge+ معا هاتف سامسونج Galaxy S7
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر هاتف Galaxy S7 أحد الهواتف الذكية الراقية المنتظرة من سامسونج، حيث ظهرت خلال الفترة الماضية العديد من الشائعات عنه، والتى بدأت فى وقت مبكر عن المعتاد، حيث من المتوقع أن يتم الكشف عنه خلال فصل الربيع المقبل.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد ظهرت العديد من التسريبات والتى توضح أن الهاتف سيأتى بمعالج Exynos أو Snapdragon وكاميرا خلفية 20 ميجابكسل، وميزة Force Touch، ومنفذ USB Type-C، إلا أن الأمر الغريب الذى ظهر هو ما يتعلق بشاشة الهاتف الجديد.

وقيل إنه ستكون هناك نسخة edge من الهاتف الجديد والتى تأتى بشاشة منحنية الأطراف، الأمر الذى لا يعتبر غريب بشكل كبير خاصة مع وجود هاتف S6 edge حاليا، كذلك ظهرت تقارير أخرى تقول إن هاتف S7 سوف يتم إطلاقه فى حجمين هما 5.2 و 5.7 بوصة.

ولكن ظهرت شائعة جديدة، تقول إن هناك اثنين من أقطار الشاشة المختلفين والتى ستأتى فى هاتف S7، وهو الأمر الذى يسهل تصديقه، حيث يوجد حاليا S6 edge وS6 edge+، حيث قيل إن سيكون هناك هاتف S7 edge و S7 edge+ والذى سيتم إطلاقهم فى وقت واحد.

فإذا صدقت كل هذه الشائعات فمن المتوقع أن يأتى هاتف Galaxy S7 مع إصدارات عديدة للشاشة لتناسب كل ذوق، حيث سيأتى واحد منها بشاشة 5.2 بوصة مسطحة، وآخر بشاشة 5.2 منحنية من كل جانب، وآخر بشاشة مرنة والتى ربما تكون بمساحة 5.7 بوصة وسوف يتم الإعلان عنهم فى وقت واحد، لكن فى نفس الوقت فإن هذا ربما يكون مجرد شائعات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة