صداقة "سومربى - بيست" تكشف الجانب الإنسانى لديربى مانشستر

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:43 ص
صداقة "سومربى - بيست" تكشف الجانب الإنسانى لديربى مانشستر سومربى و بيست
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يروى مايك سومربى أسطورة مانشستر سيتى حكاية الصداقة القوية التى كانت تربطه مع أسطورة اليونايتد الراحل جورج بيست ليكشف من خلالها الوجه الأخر لديربى مانشستر قبل المباراة المرتقبة بين الفريقين، غدًا، فى الأسبوع العاشر بالبريميرليج.

اليوم السابع -10 -2015
فى تقرير طويل منحت صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية مساحة كبيرة للأسطورة سومربى ليكشف عن الجانب الإنسانى فى صراع قطبى مانشستر من خلال صداقته الحميمة مع جورج بيست نجم مانشستر يونايتد،بعيدًا عن الملعب والقتال من أجل الفوز، حيث أكد لاعب السيتى السابق أنه خسر واحدًا من أعز أصدقائه بوفاة "بيست" قبل 10 سنوات عن عمر 59 عامًا.

قال سومربى عن صديقه الراحل بيست "لقد ترك بصمة قوية فى مانشستر قبل أن يرحل، وكانت زوجتى تينا دائمًا تقول عنه إنها لا تتصور جورج رجل عجوز واتضح انها على حق".

اليوم السابع -10 -2015
وأشارت "دايلى ميل" إلى أن حكايات الرحلات الليلية التى رافق فيها سومربى صديقه بيست معروفة جيدًا للجميع، والتى تجسد بقوة كيف يتحول الأعداء داخل الملعب إلى أصدقاء خارجه، حيث لعب الثنائى ضد بعضهما فى العديد من المواجهات خاصة أن سومربى لعب 10 سنوات لمانشستر سيتى خلال الفترة من 1965 حتى 1975، فيما لعب جورج بيست 11 عامًا فى صفوف اليونايتد خلال الفترة من 1963 حتى 1974.

اليوم السابع -10 -2015
وكشف سومربى أنه رفض أن يرافق صديق عمره جورج بيست فى أخر أيامه عندما كان فى إحدى مستشفيات لندن، فهو لم يفكر حتى فى زيارته، حيث قال "كان من الأفضل لى عدم زيارته ولست نادمًا على ذلك"، مضيفًا "لقد حضرت فقط الجنازة كانت عظيمة، وأنا الآن لا أتذكر إلا كونه رياضى وصديق عظيم".



أخبار متعلقة..


انفوجراف.. كل ما تريد معرفته عن ديربى مانشستر








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة