ننشر اللحظات الأخيرة فى حياة الشهيد أمين الشرطة ببنى سويف.. التقى أصدقاءه فى كافتيريا نادى المحامين بالفشن.. واصطحبه صديقه بسيارته الخاصة إلى منزله قبل إطلاق مجهولين النار عليه على الطريق الزراعى

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:14 م
ننشر اللحظات الأخيرة فى حياة الشهيد أمين الشرطة ببنى سويف.. التقى أصدقاءه فى كافتيريا نادى المحامين بالفشن.. واصطحبه صديقه بسيارته الخاصة إلى منزله قبل إطلاق مجهولين النار عليه على الطريق الزراعى امين الشرطة شهيد بنى سويف
بنى سويف - أيمن لطفى - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كعادته يوميا وعقب انتهائه من عمله كان الشهيد أمين شرطة بنى سويف يذهب إلى كافتيريا نادى المحامين بمدينة الفشن، ليلتقى أصدقاءه قبل أن يصطحبه صديقه إلى قريته أبسوج.

خليفة حسن أمين شرطة بالأمن الوطنى فى مركز الفشن جنوب محافظة بنى سويف، يبلغ من العمر 44 عاماً، ولدية ثلاث بنات "صابرين ورحمة ومنة"، يعيش بقرية أبسوج فى منزل والده، ولديه من الأشقاء الذكور خمسة وشقيقة وحيدة.

أصدقاء الشهيد يتحدثون عنه

ورصد "اليوم السابع" اللحظات الأخيرة فى حياته على لسان أصدقائه رجب فريد موظف بالتعليم الابتدائى، وهانى صبرى مدير التعليم الابتدائى بإدارة الفشن التعليمية، واللذين أكدا أنهم جلسوا كعادتهم يومياً مع صديق العمر داخل كافتيريا نادى المحامين، وبعدها اصطحبه صديقه سلطان محمد ويعمل شيخ خفر قرية شنرا ليوصلة إلى منزله، إلا أنهم علموا بإطلاق مجهولين النار عليه عقب خروجه من مدينة الفشن.

وأضاف رجب فريد أن الشهيد كان يتميز بحسن الخلق والمودة من جميع الأهالى، وأنه تعرض أكثر من مرة لمحاولات اغتيال من الإرهابيين، إلا أنه نجا منهم.

الجنازة

وشيع الآلاف من أهالى قرى ومدينة الفشن جنوب محافظة بنى سويف جنازة الشهيد خليفة حسن أمين شرطة بالأمن الوطنى ببنى سويف، بعد أن اغتالته يد الإرهاب أثناء عودته من عمله فى مدينة الفشن إلى منزله بقرية أبسوج التابعه لمركز الفشن.

وخرج الآلاف من أهالى قرية أبسوج والقرى المجاورة لها فى مشهد مهيب، لتشييع الجنازة إلى مثواه الأخير فى مقابر العائلة شرق النيل بمدينة الفشن.

وتقدم الجنازة العقيد عمرو العدل، مأمور مركز شرطة الفشن، والمقدم محمد البرنس نائب مأمور مركز شرطة الفشن، وعدد كبير من زملائه أمناء الشرطة بمركز شرطة الفشن، وردد المشاركون فى الجنازة الهتافات المنددة للإرهاب، منها: لا إله إلا الله الشهيد حبيب الله ولا إله إلا الله الإخوان أعداء الله.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن بنى سويف قد تلقى إخطارا من العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن، يفيد باستشهاد أمين الشرطة خليفة حسن مسئول الأمن الوطنى بمركز ومدينة الفشن، أثناء استقلاله سيارة ملاكى عائدا إلي منزله فى قرية أبسوج مع صديق له يدعى سلطان محمد من قرية شنرا، حيث خرج عليهما شخصان ملثمان يستقلان دراجة بخارية أمام قرية جعفر، وأطلقا عليه وابلا من الرصاص ليلقى مصرعه فى الحال، كما أصيب مرافقه صاحب السيارة سلطان محمد بطلق نارى فى بطنه، وتم نقلهما للمستشفى، حيث تم إيداع الشهيد مشرحة المستشفى، وتم إجراء عملية للمصاب واستخراج الرصاصة.

من ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بنى سويف جهودها، من أجل الوصول إلى مرتكبى الحادث بشكل سريع.
الشهيد أمين الشرطة -اليوم السابع -10 -2015
الشهيد أمين الشرطة


الشهيد أمين الشرطة أثناء ركوبه دراجة بخارية فى وقت سابق -اليوم السابع -10 -2015
الشهيد أمين الشرطة أثناء ركوبه دراجة بخارية فى وقت سابق


السيارة التى أطلق عليها النيران  -اليوم السابع -10 -2015
السيارة التى أطلق عليها النيران










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة