بالصور.. فيريرا بالمؤتمر الصحفى بعد مباراة أسوان والزمالك: أرضية الملعب من أسباب الأداء السيئ.. إرهاق اللاعبين تسبب فى إهدار الثلاث نقاط.. وعماد النحاس: اقتنصنا نقطة ثمينة من بطل الدورى والكأس

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 01:04 ص
بالصور.. فيريرا بالمؤتمر الصحفى بعد مباراة أسوان والزمالك: أرضية الملعب من أسباب الأداء السيئ.. إرهاق اللاعبين تسبب فى إهدار الثلاث نقاط.. وعماد النحاس: اقتنصنا نقطة ثمينة من بطل الدورى والكأس جانب من المؤتمر الصحفى لمباراة الزمالك وأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال البرتغالى فيريرا المدير الفنى لنادى الزمالك إن الفريق تأثر خلال مباراة أسوان اليوم بأرضية المعلب بشكل كبير وأيضا بالإرهاق البدنى الذى ظهر على اللاعبين من كثرة أداء المبارايات خلال الفترة الأخيرة وخاصة أنها ببداية موسم.


اليوم السابع -10 -2015



وأضاف خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد عقب مباراة أسوان والزمالك أن التعادل أمام نادى أسوان فى ثانى مباريات الدورى، جاء فى ظل أوضاع وعوامل أثرت على اللاعبين من بينها ايضا الاستعجال فى إنهاء الفرص وسوء حالة بعض اللاعبين نظرا لكثرة المباريات خلال الفترة الماضية، وخاصة لاعبى المنتخب، كما أن الحر الشديد والرطوبة التى تشهدها أسوان أثرت على سير المباراة اليوم.


اليوم السابع -10 -2015



ورفض فيريرا الإجابة على سؤال إن كان مجلس إدارة الزمالك سيكون له موقف مع الجهاز الفنى للفريق بسبب التعادل مع اسوان الصاعد حديثا الى الدورى الممتاز أم لا.


اليوم السابع -10 -2015



وتابع: "لعبنا براس حربة واحد وهو باسم مرسى طبقا لخطة فنية تم وضعها قبل المباراة ومع الشوط الثانى تم الاعتماد على اللعاب محمود كهرباء للنزول بجانب باسم مرسى لمعاونته فى النواحى الهجومية".


اليوم السابع -10 -2015



ونفى فيريرا انه لم يحترم فريق اسوان وان النتيجة العسكية تعادلة اليوم وقال ان معظم فرق العالم الكبيرة التى تلعب العديد من المبارايات خلال فترات زمنية صغيرة تحدث لها دائما انتكاسات وقال ان الزمالك فريق كبير وقادر على العودة سريعا الى الانتصارات وان نتيجة مباراة لا تعنى نهاية المطاف وخاصة واننا فى بداية الدورى.


اليوم السابع -10 -2015


وتابع ان الفريق كان يستعجل الفوز فى مباراة اسوان اليوم لذا كان يعاب على اللاعبين التسرع فى انهاء الهجمات.

ومن جانبه، اكد عماد النحاس المدير الفني لأسوان ان فريقه اقتنص نقطة ثمينة من نادي الزمالك بطل الدوري والكأس، و"لعبنا بطريقة دفاعية وفقا لإمكانيات لاعبي اسوان أمام فريق قوي وجهاز فني محترم".

وأضاف النحاس ان نفس الشكوي التي عاني منها الزمالك اثناء أداءه لمباراة اليوم علي ستاد اسوان هي نفس المعاناة التي تعرض لها أسوان ايضا لأن لاعبيه لم يتدربوا علي هذا الاستاد سوي مرتين فقط ولم يُسْمَح لهم بالتدريب عليه سوي مرتين فقط قبل كل مباراة رغم انفاق ملايين الجنيهات لتطوير هذا الاستاد.

وناشد النحاس المسئولين في وزارة الشباب والرياضة بان يتم السماح لنادي أسوان بالتدريب علي الاستاد حتي يعتاد اللاعبون عليه خلال المباريات القادمة بالدوري الممتاز.

وأوضح النحاس: "خسارة أسوان في المباراة الاولي أمام الاتحاد ثم ملاقاة فريق الزمالك في الاسبوع الثاني حتمت علينا اللعب بطريقة دفاعية وان نعتمد علي الهجمات المرتدة، ولم نلعب بخطة هجومية لاننا نلاعب الزمالك".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة