بالفيديو.. بعد هدفه فى الفيولا.. صلاح ينضم لقائمة نجوم احترموا أنديتهم السابقة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 10:03 ص
بالفيديو.. بعد هدفه فى الفيولا.. صلاح ينضم لقائمة نجوم احترموا أنديتهم السابقة محمد صلاح
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحاول الكثير من نجوم كرة القدم، فى مختلف ملاعب العالم السيطرة على مشاعرهم وعدم الاحتفال بالأهداف التى يسجلونها فى مرمى أنديتهم السابقة احتراما منهم لمشاعر الجماهير التى هتفت كثيرا بأسمائهم يوما ما، قبل أن يرحلوا عنها ويرتدون قمصان الفرق المنافسة.

وعلى العكس من ذلك، نجد أن هناك عددا آخر من اللاعبين لا يبالى بكل ذلك، بل ويحتفل بطريقة هيستيرية عقب تسجيل أول هدف فى مرمى فريقه السابق، خاصة إذا كان لم يحصل على فرصته كاملة للظهور بشكل جيد مع ناديه السابق.

"اليوم السابع"، يرصد فى التقرير التالى أبرز حالات الاحتفال وعدم الاحتفال بعد تسجيل اللاعبين أهدافا فى شباك أنديتهم السابقة، وذلك على خلفية هدف النجم المصرى محمد صلاح لاعب روما فى مرمى فريقه السابق فيورنتينا ليلة أمس بالدورى الإيطالى، وعدم احتفاله به.

لاعبون لم يحتفلوا بأهدافهم فى أنديتهم السابقة


1 - محمد صلاح مع روما فى مرمى فيورنتينا


رفض النجم المصرى أن يحتفل بالهدف الذى سجله لروما فى مرمى فيورنتينا احتراما لمشاعر الجماهير الغاضبة منه بسبب رحيله عن فريقهم.


2 - رونالدو مع ريال مدريد فى مرمى مانشستر يونايتد


رفض النجم البرتغالى أن يحتفل بعدما سجل هدفين لريال مدريد فى مرمى مانشستر يونايتد، بدورى أبطال أوروبا، موسم 2013، فى ذهاب وإياب دور الـ 16 مؤكدا أنه فعل ذلك احتراما للجماهير التى شجعته طوال 6 مواسم.


3 - بركات مع الأهلى فى مرمى الإسماعيلى


تألق بركات فى هذه المباراة بالتحديد وقاد الأهلى لفوز تاريخى على الإسماعيلى 6: 0 فى عقر داره مسجلا 3 أهداف بمفرده، ولكنه رفض الاحتفال بأى منهم احتراما لجماهير الدراويش.


4 – أنطوان جريزمان مع أتليتيكو مدريد فى ريال سوسيداد


سجل اللاعب الفرنسى هدفا رائعا للغاية لأتليتيكو مدريد فى مرمى ريال سوسيداد، خلال الجولة الثامنة من الليجا الإسبانية، ورغم روعة الهدف إلا أنه رفض أن يحتفل به.


5 – ماريو جوتزه مع بايرن ميونيخ أمام بوروسيا دورتموند


سجل جوتزه هدفا لبايرن ميونيخ فى شباك بوروسيا دورتموند بالدورى الألمانى موسم 2013، ولكنه رفض الاحتفال بالهدف مراعاة لجماهير فريقه السابق.


6 – فرانك لامبارد مع مانشستر سيتى فى مرمى تشيلسى


انتقل لامبارد على سبيل الإعارة من نيويورك سيتى الأمريكى، إلى مانشستر سيتى، ليجد نفسه وجها لوجه أمام تشيلسى، بل إنه سجل هدفا رائعا أيضا فى مرماه ولكنه رفض الاحتفال به نظرا لمكانته الكبيرة بين جماهير البلوز التى تعتبره أحد أساطير النادى عبر تاريخه، وتوجه لهم عقب المباراة لتحيتهم وهو ما قابلوه بحفاوة بالغة.


لاعبون احتفلوا بأهدافهم فى أنديتهم السابقة


1 – ديباى مع مانشستر يونايتد فى مرمى آيندهوفن


الغريب هنا أن ديباى أكد قبل اللقاء، أنه سيحتفل لو نجح فى التسجيل بمرمى آيندهوفن، وهو ما حدث بالفعل بعدما سجل الهدف الأول ليونايتد فى مرمى الفريق الهولندى بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا الموسم الحالى، معللا ذلك بأنه لاعب محترف.


2 – ديفيد فيا مع أتليتيكو مدريد فى مرمى برشلونة


احتفل فيا بعدما سجل هدفا صاروخيا لأتليتيكو مدريد فى شباك برشلونة، خلال مباراتهما بذهاب كأس السوبر الإسبانى موسم 2013، والتى حسمها برشلونة لصالحه فيما بعد.


3 – زلاتان إبراهيموفيتش مع سان جيرمان فى مرمى برشلونة


سجل النجم السويدى هدفا لباريس سان جيرمان فى مرمى برشلونة خلال الموسم الماضى بدورى أبطال أوروبا، احتفل به بطريقة مثيرة، خاصة وأن فترة تواجده فى صفوف البارسا، تعد الأسوأ فى مشواره الكروى.


4 – إيمانويل أديبايور مع مانشستر سيتى فى مرمى أرسنال


بعد انتقاله إلى مانشستر سيتى من أرسنال، سجل النجم التوجولى هدفا فى مرمى الجانرز، وتوجه بسرعة جنونية نحو جماهير فريقه السابق، ليستفزهم باحتفاله بالهدف، إلا أنهم ألقوه ببعض الكراسى والزجاجات الفارغة ردا منهم على ما فعله.


5 - مؤمن زكريا مع الأهلى فى مرمى الزمالك


انتقل مؤمن من الزمالك إلى الأهلى فى صفقة أحدثت جدلا كبيرا فى مصر خلال الموسم الماضى، وفى أول مباراة قمة يخوضها نجح فى تسجيل هدفى الفوز للأهلى على الفارس الأبيض، واحتفل بشكل جنونى بالهدفين.


6 – روبين فان بيرسى مع مانشستر يونايتد فى مرمى أرسنال


بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد من أرسنال، سجل فان بيرسى هدفا برأسية رائعة فى مرمى المدفعجية ولكنه احتفل بطريقة جنونية عقب الهدف.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة