بالفيديو.. حسام حسن: تعاقدت مع لاعبين "جعانيين كورة" ومساندة الحكام واجب وطنى

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:52 م
بالفيديو.. حسام حسن: تعاقدت مع لاعبين "جعانيين كورة" ومساندة الحكام واجب وطنى حسام حسن
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى أنه استطاع تكوين فريق جديد للنادى الساحلى من صغار السن قادر على مواجهة الفرق المنافسة ، مشيرا إلى أن الفريق قوامه 25 لاعبا و5 من الناشئين قال لهم أنه سيحتاج الجميع طوال مشوار الدورى الذى وصفه بالأصعب فى تاريخ الكرة المصرية.

وأضاف حسام حسن خلال المداخلة الهاتفية ببرنامج استديو الحياة الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر أن رئيس المصرى سمير حليبه رجل يحب النادى ويحاول تذليل كافة العقبات أمام الفريق ، مشيدا بمجهوده خلال فترة الصيف والتى استطاع فيها النادى التعاقد مع لاعبين "جعانيين كورة" واصفا البداية الجيدة التى حققها المصرى بأنها توفيق من عند الله.

وأشار العميد بأنه يساند الحكام بالرغم من الأخطاء التى يرتكبها البعض دون عمد والتى تتسبب أحيانا فى خسارته لبعض النقاط ، إلا أنه أكد على ضرورة مساندة قضاة الملاعب ، مؤكدا أنه يحزن كثيرا عند مشاهدة بعض البطولات القارية أو العالمية ولم يشاهد فيها أى حكم مصرى متمنيا أن ينالوا ثقة الإتحادات الدولية فى المحافل العالمية .

وعن عودة الجماهير أشار كبير الهدافين أن عودة الجماهير مهمة جدا وخاصة للفرق الجماهيرية مثل المصرى والإتحاد والأهلى والزمالك ، مع تغليظ العقوبات على النادى الذى يقوم جماهيره بأى أعمال شغب .
وعن خوض المباريات على ملعب الإسماعيلى أكد مدرب المصرى أن الفريق متضرر من خوض مبارياته خارج ملعبه لأنه يتساوى مع الفريق الضيف عند خوض أى مباراة خاصة وأنه لا يخوض أى تدريب على ملعب الإسماعيلية مثلما يفعل أى فريق وهو ما يمثل ضغط كبير على لاعبى المصرى الذين يخوضون جميع المباريات خارج أرضهم عكس كافة الأندية التى تخوض نصف مباريات الدورى على أرضهم.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة