سويلم: أتحمل أخطاء السنغال.. والقادم أفضل فى الجبلاية

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 11:13 م
سويلم: أتحمل أخطاء السنغال.. والقادم أفضل فى الجبلاية ثروت سويلم
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف العميد ثروت سويلم المدير التنفيذى لاتحاد الكرة أنه يتحمل الأخطاء التى شهدتها مباراة السنغال والتى تم إلغاؤها، بصفته المدير التنفيذى للجبلاية وأن الأمور الإدارية من مهامه.

تابع سويلم، أن هناك أخطاء إدارية شهدها المنتخب الأول فى الفترة الأخيرة، مؤكداً صحة الإجراءات القانونية والتسويقية فى التعاقد ولكن شركة "نون ستوب" المنظمة لمباراتى السنغال وزامبيا لم يلتزما بما جاء فى العقد، مضيفاً أن عمر نايل رئيس الشركة له سابقة فى ودية المنتخب أمام غينيا ولم يتم التعرف أنه موجود فى الشركة إلا بعد توقيع العقود مؤكداً أنه كان وقتها فى السعودية لأداء فريضة الحج ولو كان على دراية بتواجد هذا الشخص فى الشركة لألغى الوديتين.

أضاف المدير التنفيذى أنه متقبل قرارات المجلس وتوجيه اللوم له فى الأخطاء الإدارية التى شهدها المنتخب فى الفترة الأخيرة، مؤكداً احترامه لقرارات المجلس وأن القادم سيكون أفضل.

كما أثنى سويلم على الخماسى أنور صالح وسمير عدلى بعد توجيه الشكر لهما من قبل مجلس الجبلاية وأيضا علاء عبد العزيز مدير المنتخب السابق ومصطفى طنطاوى المتحدث الرسمى للفراعنة ووليد مهدى المنسق العام مؤكداً عدم وجود أى أخطاء مالية فى أزمة السنغال وأن هذا الخماسى بعيد عن الشبهات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة