وزارة الرياضة تغلق "ملف" السنغال اليوم

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 06:17 ص
وزارة الرياضة تغلق "ملف" السنغال اليوم خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، فى إرسال الرد النهائى للوزارة لاتحاد الكرة، بخصوص ملف أزمة مباراة السنغال الودية، بعد الإطلاع على نتيجة التحقيقات التى أجرتها الجبلاية خلال الأيام الماضية، عقب رصد اللجنة الوزارية 5 ملاحظات فى تعاقد اتحاد الكرة مع الشركة الهولندية المنظمة للمباراة الودية أمام السنغال.

وأكد مصدر مسئول داخل وزارة الرياضة، أن خالد عبد العزيز طلب اتحاد الكرة تسديد غرامة 100 ألف دولار، المتفق عليها فى عقد الجبلاية مع الشركة الهولندية، وفى حال قيام مسئولى الجبلاية بعدم سداد هذه الغرامة، سيقوم بتحويل ملف السنغال إلى النيابة العامة اعتبارا بأنها مخالفة مالية صريحة، مما يستدعى تحويلها إلى النيابة.

وأشار المصدر المسئول، إلى أن وزير الرياضة سيرسل الرد النهائى إلى اتحاد الكرة، اليوم الاثنين، عقب عقد اجتماع مع اللجنة الوزارية، لاتخاذ قرارات مهمة فى شأن ملف السنغال.

ورصدت وزارة الرياضة، 5 ملاحظات أهمها الحصول على الشرط الجزائى الموقع فى العقد بين الطرفين بقيمة 100 ألف دولار فى حال إخلال أحد بنود العقد، بالإضافة عدم وجود خطاب من الشركة الراعية للاتحاد الكرة بأنها لم تطلب الحصول على حق مباراة السنغال الودية، نظرا لوجود عقد بين الجبلاية والشركة الراعية بتنظيم 3 مباريات ودية سنويا.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة