القبض على سائق "توك توك" اغتصب فتاة معاقة ذهنياً لمدة أسبوع بأكتوبر

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:56 م
القبض على سائق "توك توك" اغتصب فتاة معاقة ذهنياً لمدة أسبوع بأكتوبر مديرية أمن الجيزة
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، من إلقاء القبض على سائق توك توك، قام باستدراج معاقة ذهنياً إلى منطقة مهجورة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر، وتناوب فى اغتصابها لمدة أسبوع كامل حتى فقدت عذريتها، وأصيبت بحالة إعياء شديد ثم ألقاها بالقرب من منزلها.

كان ورد بلاغ إلى العميد رأفت الحلوانى مأمور قسم أول أكتوبر، بتغيب فتاة تدعى "م.ح" 20 سنة مقيمة بمنطقة مساكن عثمان بأكتوبر، وتعانى من إعاقة ذهنية، تمنعها من الإدراك، وظهورها بعد أسبوع من فقدانها، وبالكشف عليها بأحد المستشفيات تبين أنها تعرضت للاغتصاب لعدة أيام، ووجود أثار تهتك شديدة نتيجة عملية الاغتصاب، وإصابتها بحالة إعياء شديدة.

وبإخطار اللواء مجدى عبد العال مدير مباحث الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث قاده المقدم فوزى عامر رئيس المباحث ومعاونه الرائد محمد مسعد، وتبين أن الفتاة استدرجها سائق توك توك يدعى "إسلام.و" 22 سنة مقيم بدائرة القسم ، بدعوى توصيلها للمنزل ثم أخذها لمنطقة مهجورة، وتناوب فى اغتصابها لمدة 7 أيام، وبعد أن أصيبت بحالة إعياء شديد أخذها بالقرب من منزلها وتركها.

وبمناقشة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وقيامه باغتصاب الفتاة لمدة أسبوع، بعد أن استدرجها إلى منطقة مهجورة، وتناوب فى اغتصابها على فترات، تحرر محضر بالواقعة وأخطر اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة