اللواء أحمد ناصر ينقل مقر "الأوكسا" للقاهرة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 06:06 ص
اللواء أحمد ناصر ينقل مقر "الأوكسا" للقاهرة اللواء أحمد ناصر رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية "الأوكسا"
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء أحمد ناصر، رئيس اتحاد الاتحادات الأفريقية "الأوكسا"، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصرى والأفريقى للثلاثى الحديث الترايثلون، أن أول قراراته بعد أول اجتماع للمجلس الجديد هو نقل مقر الاتحاد إلى القاهرة.

وقال ناصر إن لديه خطة جادة لحل أزمة سد النهضة بالرياضة وتدعيم العلاقات المصرية الإثيوبية جادة، وليست فرقعة انتخابية للفوز بمنصب رئيس اتحاد الأوكسا.

وأكد أن هذه الخطة ستعتمد على تبنى القارة الأفريقية رياضيا، حيث إنه عقد اتفاقية مع الاتحاد الأمريكى للترايثلون بدعم الاتحاد الأفريقى بالمعدات والملابس اللازمة لممارسة الرياضة، وتأهيل المدربين الأفارقة علميا وفنيا، وأنه سيقوم بدعم دول حوض النيل بهذه المعدات والملابس وتبنيهم رياضيا، مما سيدعم العلاقات المصرية الأفريقية.

وأوضح أنه اتبع سياسة جديدة فى التعامل مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقى منذ الساعات الأولى من توليه المنصب، بعقد اجتماع مع جميع الأعضاء وتناقش معهم فى خطته لتطوير الاتحاد، وطلب منهم الإدلاء برأيهم لأنه يرفض سياسة إصدار القرارات من تلقاء نفسه لأن الهدف الرئيسى توطيد العلاقات معهم.

وأضاف رئيس الأوكسا أن الرياضة تستطيع حل الأزمات التى لا تستطيع أى سياسة حلها، وأنها حلقة الوصل الدائمة بين شعوب العالم، وأن لديه القدرة على حسن استخدام هذه القوة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة