بالصور.. 7 أسباب تجعلنا نحب أنجلينا جولى.. رومانسية وجميلة وأم لـ6 أطفال.. شجاعة فى اتخاذ القرارات الصعبة وجهودها الإنسانية حولتها لأيقونة.. ولم تخجل من إعلان خضوعها لعملية استئصال للثدى لتحذير النساء

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:11 ص
بالصور.. 7 أسباب تجعلنا نحب أنجلينا جولى.. رومانسية وجميلة وأم لـ6 أطفال.. شجاعة فى اتخاذ القرارات الصعبة وجهودها الإنسانية حولتها لأيقونة.. ولم تخجل من إعلان خضوعها لعملية استئصال للثدى لتحذير النساء مساعدات إنسانية تقدمها أنجلينا جولى
كتب محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ربما تجد نفسك تحب النجمة العالمية أنجلينا جولى دون أن تفهم لماذا.. فأنت تجد نفسك شغوفا بمتابعة أخبارها، وجديدها فى السينما، وأنشطتها الخيرية والإنسانية، وأيضا تشعر بسعادة كبيرة لأنها نشرت صورتها مع "خروف" كعيدية للجمهور العربى فى عيد الأضحى.

وربما لا تكون أنجلينا جولى هى الأجمل بين جميلات هوليوود لكنها بالتأكيد صاحبة الحظ الأوفر فى حب الجمهور والأكثر شهرة، حتى للمواطن العادى الذى لا يتابع كثيرا السينما العالمية.. فكيف استحوذت أنجلينا جولى على هذا المحبة..

الأمر لفت انتباه العديد من المواقع الأجنبية المهتمة بأخبار المشاهير، وتبارت كل منها فى رصد الأسباب، لكنها اتفقت معظمها على 7 أسباب رئيسية.

1- أم عاملة لعائلة مختلطة جميلة


لدى أنجلينا جولى 6 أبناء، 3 منهم بالتبنى وهم مادوكس من كامبوديا، وزهرة من إثيوبيا، وباكس من فيتنام، إضافة إلى التوأم كنوكس وفيفيان وشيلوه.

اليوم السابع -10 -2015

أنجلينا جولى وعائلتها



2- شجاعة واضحة


لدى أنجلينا جولى شجاعة واضحة فلم تخف أبدا من التعبير عن نفسها، عاطفيا أو فنيا، ولم تتردد فى الإعلان عن أنها ستخضع لعملية جراحية لاستئصال الثدى تفاديا لإصابتها بسرطان الثدى، وفعلت ذلك لكى تساعد النساء وتمنحهن الشجاعة والقوة ليفعلن الأمر نفسه إذا اضطررن له.

اليوم السابع -10 -2015

أنجلينا جولى



3- مساعدات إنسانية


تأخذ النجمة أنجلينا جولى على عاتقها مهمة مساعدة الأشخاص الذين تنقلب حياتهم وتتدمر بسبب الحروب والكوارث الطبيعية، وباختصار استغلت شهرتها فى أعمال الخير، وتبرعت شخصيا بأكثر من 5 ملايين دولار إلى المفوضية العليا للاجئين منذ عام 2001.

اليوم السابع -10 -2015

مساعدات إنسانية لأنجلينا جولى




اليوم السابع -10 -2015

مساعدات إنسانية تقدمها أنجلينا جولى



اليوم السابع -10 -2015

مساعدات إنسانية تقدمها أنجلينا جولى



4- موهبة سينمائية


تجد الكثير من النجمات يقمن بأفعال الخير والكثير منهن يتبنين الأطفال، لكنهن ليس بموهبة أنجلينا جولى السينمائية، فلها العديد من الأفلام الناجحة ومنها mr&mrs smith وsalt و The Tourist وغيرها من الأفلام ونالت عنها جوائز عدة منها أوسكار أفضل ممثة مساعدة عام 2000.

اليوم السابع -10 -2015

موهبة سينمائية فريدة لأنجلينا جولى



5- من ممثلة إلى أيقونة


نجحت النجمة أنجلينا جولى فى أن تتحول من ممثلة إلى أيقونة ومثالا يحتذى به، فهى لا تخاف من أن تخطئ، وأصبحت ليست فقط رمزا لنجمات هوليوود بل أيضا رمزا للنساء فى مختلف دول العالم.

اليوم السابع -10 -2015

أنجلينا جولى باتت أيقونة ورمزا لجميع النساء
6- رومانسية


يؤكد المقربون من النجمة العالمية لعدة مواقع أجنبية أنها رومانسية شديدة، ومخلصة فى علاقتها العاطفية، كما أنها قادرة على احتواء اللحظات الصعبة مع زوجها، وهذا ما ساعد على استمرار علاقتها بزوجها النجم براد بيت طيلة هذه السنوات.

اليوم السابع -10 -2015

علاقة حب مستمرة بين أنجلينا جولى وبراد بيت



7- سر الجمال


بالطبع أنجلينا جولى تتمتع بجمال لافت للنظر، أبرز سماته هو البساطة، لكن هناك سرا خاصا يتعلق بها يجعل الكثيرون يؤكدون أن جمالها مختلف عن باقى نجمات هوليوود حتى لو كانت ملامحهن أفضل.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة