محافظ المنوفية: صرف 500 جنيه مساعدة مالية لمواطن لاعانته على ظروف الحياة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:58 م
محافظ المنوفية: صرف 500 جنيه مساعدة مالية لمواطن لاعانته على ظروف الحياة جانب من لقاء المحافظ
المنوفية محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت محافظة المنوفية اليوم لقاء المواطنين الاسبوعى بقاعة الاجتماعات بديوان عام المحافظة بحضور الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ومصطفى بيومى سكرتير عام مساعد المحافظة ومدير ادارة خدمة المواطنين.

واستمع المحافظ لشكاوى عدد من المواطنين والتى تنوعت ما بين طلبات لرؤساء الاحياء والمدن وطلبات موجهه للتربية والتعليم والشئون القانونية والقوي العاملة والتموين والتنمية الادارية وغيرها.

ووافق المحافظ على صرف مساعدة مالية قدرها 500 جنيه شهريا لمدة عام لمواطن من صندوق الكوارث اعتبارا من شهر أكتوبر نظرا لظروفه الصعبة، وطلب تراخيص اكشاك لمواطنين لمساعدتهما على ظروف المعيشة ، كما وافق على طلب تصريح ببناء مقبرة لمواطن بالباجور، وطلب مواطنة توصيل مياه الشرب لمنزلها بصفة مؤقتة نظرا لظروفها القاسية، وطلب مواطنة انتدابها من محافظة قنا إلى محافظة المنوفية بالتربية والتعليم.

وأحال محافظ المنوفية طلب مواطن باحلال وتجديد منزل الى مكتب المتابعة وكذا شكوى مواطن يتضرر بها من بناء مخالف الى التفتيش المالى والادارى للبحث فى الموضوع لامكانية اتخاذ اجراء به ، وطلب مواطنة نقلها من الادارة الصحية بأشمون إلى الادارة الصحية بمنوف الى وكيل وزارة الصحة لاتخاذ اللازم مع مراعاة ظروفها الاسرية الصعبة.

وأكد محافظ المنوفية حرصه على التواصل المباشر مع المواطنين والعمل الجاد لحل مشاكلهم مشيرا الى انه لن يدخر جهدا لإيجاد حلول لمشاكلهم وفقا للوائح والقوانين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة