لعنة الإصابات تدمر أحلام 5 نجوم سوبر

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 06:22 م
لعنة الإصابات تدمر أحلام 5 نجوم سوبر الساحر رونالدينيو
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجوم كرة القدم، هم من يقدمون لعشاق الساحرة المستديرة سحرا وفنا لا يستطيع أحد غيرهم أن يقدمه، وتتمنى جماهيرهم دائما ألا يأتى اليوم الذى يخفت فيه هذا التألق ويتراجع مستوى هؤلاء اللاعبون الذى يضطرهم لاعتزال اللعبة، التى كانت سببا فى شهرتهم ونجوميتهم.

"اليوم السابع" رصدت أبرز النجوم التى قضت الإصابات على مستقبلهم داخل الملاعب..




اليوم السابع -10 -2015

الساحر رونالدينيو


يعد رونالدينيو ، من أبرز نجوم كرة القدم عبر التاريخ، نظرا لمهاراته الفائقة التى توجته بلقب أفضل لاعب فى العالم مرتين، بخلاف البطولات التى حققها مع البرازيل وناديه برشلونة، إلا أن الإصابات المزمنة التى تعرض لها، منذ رحيله عن برشلونة إلى ميلان فى 2008، كانت سببا كبيرا فى تدنى مستواه، منذ وصوله لعامه الـ28 لذلك اضطر للعودة إلى بلاده واللعب لأكثر من ناد هناك.



اليوم السابع -10 -2015

الظاهرة رونالدو


المهاجم الذى لُقب بالظاهرة، والذى يعتبر أفضل مهاجم فى تاريخ كرة القدم، تألق كثيرا مع برشلونة وإنتر ميلان وريال مدريد، ولكن عانى من مشاكل فى الغدة الدرقية عام 2008 تسببت فى زيادة وزنه بشكل كبير، وهو ما أدى لتراجع مستواه كثيرا منذ وصل لسن الـ 29 عاما، إلى أن اعتزل فى 2012.



اليوم السابع -10 -2015

الفتى الذهبى أوين


اللاعب الذى اعتبره الكثيرين أفضل مهاجم فى إنجلترا، والذى تألق مع ليفربول والمنتخب الإنجليزى، سجل عدة أهداف رائعة، أبرزها هدفه الشهير فى شباك الأرجنتين بمونديال 1998، إلا أن تعرضه لإصابة مزمنة فى أوتار الركبة ساهم فى بهتان مستواه منذ وصل عمره لـ 25 عاما، ولم يظهر بشكل جيد عند انتقاله لريال مدريد.



اليوم السابع -10 -2015

بول جاسكوين.. "جازا"


اللاعب الملقب بـ"جازا" الذى تم وصفه بأنه أفضل لاعبى جيله فى خط الوسط، عندما كان نج المنتخب الإنجليزى فى بداية التسعينيات، تسببت إصابته بآلام مزمنة فى أوتار الركبة وإدمانه المشروبات الكحولية لتدهور مستواه، منذ وصوله لعامه الـ 30 حتى اعتزل اللعبة بعدها بـ 7 أعوام.



اليوم السابع -10 -2015

الأنيق بيكهام


تألق النجم الإنجليزى كثيرا مع مانشستر يونايتد وريال مدريد، قبل أن يرحل للدورى الأمريكى، ومنه إلى ميلان وباريس سان جيرمان على سبيل الإعارة، إلا أن مشاكل الربو وتعرضه لإصابة بتمزق فى وتر العرقوب أدى لانهيار مستواه وهو فى عامه الـ 32، قبل أن يعتزل بعدها بخمسة أعوام.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة