مانشستر يونايتد × ميدلزبروه.. 5 أسئلة يجيب عنها الشياطين فى أولد ترافورد

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:45 م
مانشستر يونايتد × ميدلزبروه.. 5 أسئلة يجيب عنها الشياطين فى أولد ترافورد فريق مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مانشستر يونايتد نظيره ميدلزبروه فى العاشرة مساء اليوم، الأربعاء، بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد، فى دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، للسعى نحو أول ألقابه منذ التتويج بالدرع الخيرية فى صيف 2013.

تنتظر جماهير مانشستر يونايتد الإجابة على 5 أسئلة خلال مباراة الليلة، بعد الأداء الباهت الذى ظهر به الشياطين الحمر الأحد الماضى فى الديربى أمام مانشستر سيتى وانتهى بالتعادل السلبى.
رونى على مقاعد البدلاء؟!

اليوم السابع -10 -2015

يحتاج واين رونى قائد الفريق لفترة راحة، بعد سلسلة من المباريات السلبية مع الشياطين الحمر هذا الموسم، وستكون مباراة الليلة فرصة لتجربة مهاجم آخر أو صانع ألعاب جديد بخلاف القائد غير الموفق مؤخرًا والذى لم يسجل سوى هدفين فقط بالبريمرليج هذا الموسم.
كابوس ميلتون كينس دونس قد يتكرر مرة أخرى؟!

اليوم السابع -10 -2015

فى الموسم الماضى ودع مانشستر يونايتد كأس الرابطة من دور الـ64 بفضيحة بعدما خسر أمام فريق الدرجة الثالثة ميلتون كينس دونس بنتيجة 4/0، وكانت الهزيمة الثيلة الأولى التى يتعرض لها فان جال مع ناديه الجديد، وتخشى جماهير اليونايتد من تكرار هذا الأمر أمام ميدلزبره الليلة.
ويلسون جدير بقيادة الهجوم؟!

اليوم السابع -10 -2015

رفض مانشستر يونايتد التخلى عن مهاجمه الشاب جيم ويلسون فى الصيف الماضى، وقرر الإبقاء على اللاعب الشاب رغم العروض التى تلقاها من عدة أندية فى البريميرليج، ومن المتوقع أن يبدأ مباراة الليلة كمهاجم للمرة الأولى هذا الموسم أو المشاركة كبديل لمارسيال، فهل سيكون جديرًا بحمل تلك المسئولية؟!
بيريرا يدخل فى الصورة؟!

اليوم السابع -10 -2015

قدم صانع الألعاب البرازيلى الشاب أندرياس بيريرا أفضل لمحة فى الديربى عندما سدد كرة من فوق جو هارت، لكنها ارتدت من القائم، بعد دقائق من دخوله كبديل فى الشوط الثانى، فهل يبدأ مباراة الليلة ويؤكد أحقيته على اقتحام التشكيل فى الفترة المقبلة، خاصة وأنه سجل فى الجولة الماضية من الكأس أمام إيبسويتش تاون.
ديباى قادر على إحراج فان جال؟!

اليوم السابع -10 -2015

ينتظر ممفيس ديباى العودة للتشكيل الأساسى للشياطين الحمر بعدما غاب عن فريقه فى الفترة الأخيرة لعدم اقتناع فان جال بمستواه، فهل سينجح الجناح الهولندى فى إحراج مواطنه واثبات أحقيته بالتواجد فى العودة للتشكيل مجددًا بدءًا من مواجهة كريستال بالاس السبت المقبل؟!


هل تتوقع إقصاء مانشستر يونايتد من كأس الرابطة الليلة؟
نعم
لا
Poll Maker









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة