مش كل الموديلز رفيعين.. أجمل 5 عارضات أزياء plus

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 05:25 م
مش كل الموديلز رفيعين.. أجمل 5 عارضات أزياء plus عارضات أزياء plus size
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقيقة لا مفر منها وهو وجود سيدات وفتيات يمتلكن وزنا زائدا مما جعل صناع الملابس يدعمن فكرة plus size التى ظهرت معها عارضات أزياء بهذا الجسم، لم يقلل زيادة الوزن من جمالهن ولا أناقتهن:


اليوم السابع -10 -2015


- " تارا لين"


على الرغم من زيادة وزنها إلا أن مجلة "إيلى الفرنسية" قامت باختيارها لتجمل أغلفتها عدة مرات، فقد صنفت من أكثر النساء جاذبية رغم وزنها الزائد.


اليوم السابع -10 -2015


- تيس مونستر:


حققت شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، فعلى الرغم من وزنها الزائد إلا أنها جذابة وأنيقة وتسطيعى الاستماع إلى نصائحها فى هذا المجال، العارضة الأنيقة تنصح جميع الفتيات بالإقبال على الحياة وارتداء جميع الملابس حتى لو كانت لباس بحر.


اليوم السابع -10 -2015


- "جينى روك" أصبحت الوجه المميز لكثير من ماركات الملابس المعروفة فهى تمتلك مقاسا متوسطا، ولكنها فى دنيا عارضات الأزياء ممتلئة القوام، لكنها تتمتع بنظرة ساحرة وأناقة يحسدها عليها الكثيرات.


اليوم السابع -10 -2015


- روبين ليلوى :


لم تحاول الإقدام على أى حمية غذائية فهى محل تقدير العديد من وكالات الماركات العالمية فى كل من أمريكا، إيطاليا، فرنسا فهى تمتلك جسما هو النموذج للطبقة العريضة فى هذه البلدان


اليوم السابع -10 -2015

- جوستين جولت


بملامحها الملائكية وأناقتها الفرنسية استطاعت "جوستين" أن تكون الوجه المعروف لكثير من الماركات العالمية فقد استطاعت بجمالها أن تجبر بعض المصممين من تقديم موديلات لذوات الوزن الزائد.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة