ملكة الهالووين هايدى كلوم: أستغرق شهورا فى تصميم زى الهالووين

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 01:48 م
ملكة الهالووين هايدى كلوم: أستغرق شهورا فى تصميم زى الهالووين ملكة الهالووين هايدى كلوم
لوس أنجليس (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مرة تظهر بدوالى فى القدمين وتجاعيد فى الوجه، ومرة بزى مغطى بطبقة من الأوتار العضلية والعظام، ومرة على هيئة الملكة كليوبترا ومرة أخرى على هيئة مصاصة دماء متوحشة. هكذا تفاجئ عارضة الأزياء الألمانية-الأمريكية الشهيرة هايدى كلوم ضيوفها فى حفلات عيد الرعب "الهالووين" كل عام.

وللمرة السادسة عشر تنظم كلوم، السبت المقبل، فى نيويورك حفلة هالووين باذخة. وكانت الأم لأربعة أطفال ظهرت فى حفل العام الماضى على هيئة فراشة ذات عيون خضراء عملاقة مائلة للاصفرار وأجنحة كبيرة، بينما فاجأت ضيوفها عام 2013 بتنكرها على هيئة امرأة عجوز ذات شعر رمادى ووجه مجعد تسير على عكاز.

وكشفت كلوم 42/ عاما/ فى مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية أن زى المرأة العجوز من أزياء الهالووين المفضلة لديها، وقالت: "لقد فكرت فى كل تفصيلة صغيرة فى هذا الزى، حيث تخيلت نفسى هايدى العجوز بدوالى فى القدم وشقوق فى أظافر اليد وعيون ذابلة وطقم أسنان، وكل ذلك تُوج بملابس من أزياء شانيل فنتج".

ولم تكشف كلوم بالطبع عن الزى الجديد الذى ستفاجئ به ضيوفها فى حفل هذا العام، إلا أنها ألمحت فى مطلع الشهر الجارى عبر موقع الصور "إنستجرام" عن جانب صغير منه، حيث كتبت: "مقزز للغاية، لكن الأمر مجدى جدا"، ثم نشرت فيديو تظهر فيه وجسمها ملطخ بكتلة زرقاء لزجة، وساعدها فى ذلك فريق ميكياج بقيادة الفنان ميك مارينو من شركة "بروسثيتسك رينيسانس"، والذى وصفته كلوم بأنه فريق "محترف للغاية".

وتبدأ كلوم الاستعداد لحفل الهالووين مبكرا، حيث تقول: "أبدأ مباشرة فى التفكير فى زى العام المقبل منذ اليوم التالى لانتهاء الحفل. ولا أقوم بتبادل الأفكار، حيث تأتى الأفكار من تلقاء نفسها فى وقت ما. زى الهالووين ليس بالتأكيد قرارا أتخذه فى اللحظة الأخيرة، بل يحتاج إلى شهور من التحضير"، معربة عن شعورها بالفخر لإطلاق لقب "ملكة الهالووين" عليها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة