الجمعة.. "اتفاقية حب" ندوة بمكتبة مصر الجديدة

الخميس، 29 أكتوبر 2015 08:10 ص
الجمعة.. "اتفاقية حب" ندوة بمكتبة مصر الجديدة أرشيفية
كتب بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم مكتبة مصر الجديدة، فى الخامسة من مساء يوم الجمعة القادم، ندوة بعنوان "اتفاقية حب" تستعرض الندوة مجموعة من مقالات الكاتب وائل وفاء، خبير التنمية البشرية وتنمية المهارات، الذى يشارك فيها بحوالى عشرة مقالات تتناول الحب فى مضمونه الأشمل والأعم من حب الحياة والعمل والأهل والأصدقاء وفى مقدمتهم حب الذات التى خلقها الله لعمار كونه المديد، صرح بذلك الدكتور فاروق الجوهرى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة.

من جهته قال الدكتور نبيل حلمى، سكرتير عام جمعية مصر الجديدة، إن الندوة تتناول حقيقة الحب الذى هو روح الحياة، دقات القلب التى تغذى كامل الجسد، ما وجد فى أمر من الأمور إلا وأضفى عليه حالة من الجمال، مشيرا إلى أن الحب ليس حب الرجل للمرأة أو الحبيب لحبيبه فقط، وإنما الحب بمضمونه الأوسع والأشمل والأعم، لا أحد يعرف حتى كيف يأتى هذا الحب، وفى أى لحظة يبدأ.

من جانبها قالت إيمان مهدى ، مدير مكتبة مصر الجديدة، إن الندوة تعد تحفيزية وتشجيعية حيث ستناقش العديد من الموضوعات المتعلقة بالحب منها، الأمل والإيمان بالنفس وكيفية تحقيقهم ومناقشة جملة "أعمل ماتحب وليس تحب ما تعمله ".


موضوعات متعلقة..


فى ذكرى ميلاده.. بيكاسو فى ثوبه العربى.. فن الأندلس يلقى ظلاله على الفنان العالمى.. ولوحته الجيرونيكا تحرج أمريكا فى حربها على العراق.. و"نساء الجزائر" الأغلى عالميا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة