بالصور.. حديد المصريين" تطبق تقنيات "SAP" لتعزيز مهارات الموظفين

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:30 م
بالصور.. حديد المصريين" تطبق تقنيات "SAP" لتعزيز مهارات الموظفين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة حديد المصريين وعمرو غنيم المدير التنفيذى لشركة SAP
كتب محمود الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-نائب رئيس مجلس إدارة المجموعة: الاستثمار فى الكوادر البشرية لا يقل أهمية عن الاستثمار فى الصناعة


وقعت مجموعة حديد المصريين اتفاقية مع شركة "SAP" كبرى شركات برمجيات الأعمال وذلك لتلبية احتياجات مخططاتها التوسعية، وإيماناً منها بأهمية التطوير المستمر لمواردها البشرية. وتهدف الاتفاقية إلى تطبيق حل Success Factors، الذى يُعد أحدث الأنظمة وأكثرها شمولية لإدارة شئون ومهارات الموظفين.

وتتضمن الاتفاقية إدارة الدورة الكاملة للموارد البشرية لمجموعة حديد المصريين بدءًا من التوظيف وحتى التقاعد وسيمكنها من الحصول على رؤية شاملة وشفافة للمهارات المتوفرة لديها، وكيفية توجيه هذه المهارات والمواهب ووضعها فى الأماكن والمناصب المناسبة للحصول على أفضل نتائج ممكنة.

وقع الاتفاقية من جانب مجموعة حديد المصريين رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس الادارة، ومن جانب شركة SAP عمرو غنيم، المدير التنفيذى فى شمال أفريقيا والمشرق العربى.
اليوم السابع -10 -2015
وقال عمرو الحملاوى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة حديد المصريين لقطاع إدارات الدعم: نظراً للتوسع الذى تحققه المجموعة والزيادة فى أعداد الموظفين، بالإضافة إلى إيماننا بأن العنصر البشرى هو العنصر الأهم فى المؤسسة و الاستثمار فيه لا يقل أهمية عن الاستثمار فى مجال الصناعة، لذلك نسعى دائما لتطبيق أعلى الانظمة وأفضلها لتحقيق فائدة أكبر للموظفين ومسئولى الموارد البشرية، وبالطبع هذه التطبيقات فائدتها على الموظف ذاته أكبر من فائدتها على الشركة، فنحن كمجموعة نؤمن بأهمية خلق كوادر بشرية منتجة باعلى اداء فى العمل.
اليوم السابع -10 -2015
من ناحيته أشار عمرو غنيم، إلى أن توقيع هذه الاتفاقية يؤكد على الأهمية الكبرى التى توليها حديد المصريين لتعزيز مهارات موظفيها، فضلاً عن التزامها المستمر بالبحث عن أفضل الممارسات وتطبيقها وإستخدام التكنولوجيا لخدمة الموظفين. وأضاف أننا نحرص فى SAP بشكل دائم على تقديم خلاصة خبراتها وأحدث تقنياتها لدعم مؤسسات وشركات المنطقة والارتقاء بأدائها.

الجدير بالذكر أن حل SuccessFactors من "SAP" قد احتل المركز الأول لثلاثة أعوام على التوالى فى قائمة أفضل حلول إدارة مهارات الموظفين من مؤسسة جارتنر العالمية والمتخصصة فى الأبحاث التقنية . هذا وقامت الشركتين بوضع مخطط تنفيذى للنظام الجديد سيتم تطبيقه على مدى العامين القادمين فى ستة مراحل.


اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة