ننشر نتائج أول 9 دوائر انتخابية فى المحافظات..فوز المرشح كمال أحمد بدائرة العطارين بالإسكندرية.. أحمد الإدريسى مرشح المصريين الأحرار بمقعد بندر الأقصر.. المستقل ممدوح عمارة يحصد مقعد حلايب وشلاتين

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:00 ص
ننشر نتائج أول 9 دوائر انتخابية فى المحافظات..فوز المرشح كمال أحمد بدائرة العطارين بالإسكندرية.. أحمد الإدريسى مرشح المصريين الأحرار بمقعد بندر الأقصر.. المستقل ممدوح عمارة يحصد مقعد حلايب وشلاتين جانب من عمليات الفرز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينشر "اليوم السابع" نتائج 9 لجان، فى عدد من المحافظات، ففى البحر الأحمر أكدت المؤشرات الأولية فوز المرشح أحمد أبو خليل، مرشح حزب مصر الحديثة، بمقعد الدائرة الثانية بالبحر الأحمر ومقرها سفاجا، بعد حصوله على 15432 صوتا، مقابل 8922 صوتا لمنافسه على أبو سعدة.

وحصل أحمد أبو خليل فى لجان القصير على 10617 صوتا مقابل 1007 أصوات. وحصد أبو خليل فى مرسى علم على 2103 صوتا، بينما حصد أبو سعدة على 100 صوت. وحصل أبو خليل على 2712 صوتا فى سفاجا، وحصل على أبو سعدة على 7825 صوتا.

اقتراب القاضى والنحال من حسم مقعدين فى البرلمان عن دائرة المحمودية بالبحيرة


وفى البحيرة أظهرت المؤشرات الأولية فى نتائج فرز لجان الدائرة الثانية ومقرها المحمودية والرحمانية تفوق عصام الدين فخرى القاضى حزب مستقبل وطن بـ27802 صوت، وبلال حامد النحال "مستقل" 30177 بينما حصل كل من محمد حميدة البنا "حزب مصر بلدى"، حصل على 16035، وسعد محمد الحيوى "حزب الحركة الوطنية" 15055 خلال فرز لجان المحمودية.


المؤشرات الأولية تظهر تفوق عبد العاطى مسعود بلجان النوبارية فى البحيرة


وكشفت المؤشرات الأولية لنتائج فرز الدائرة التاسعة بالنوبارية وبدر ووادى النطرون عن تقدم المرشح عبدالعاطى مسعود، مستقل، بلجان النوبارية، حيث حصل على 3198 صوتا بينما حصل عبد الهادى إبراهيم بعجر، حزب مستقبل وطن، على 2895 ومحمد متولى عوض، حزب النور، على 2745 صوتا وحصول أحمد أبو العلا محمد، حزب المحافظين، على 1332 صوتا، وجارى فرز أصوات مدينة بدر ووادى النطرون.

أنصار المرشح محمد على عبد الحميد يحتفلون بالزغاريد و"الكلاكسات" بالطالبية


احتفل أنصار المرشح محمد على عبد الحميد بتقدمه فى اللجان الفرعية بدائرة الطالبية بالهرم بالزغاريد والكلاكس وهتافات تحيا مصر، وذلك فور خروجهم من المدارس متجهين إلى المقر الانتخابى لمرشحهم للاحتفال معه.

الفرشوطى وياسين يقتربان من حسم أصوات لجان أرمنت والقرنة بالأقصر


وفى الأقصر صرح مصدر مسئول باللجنة العليا للانتخابات بمحافظة الأقصر، بأن النتيجة حتى الآن في فرز الأصوات باكثر من 90% بلجان مركز أرمنت، أسفرت عن اكتساح المرشح أحمد حسن الفرشوطى مرشح حزب الشعب الجمهورى بحصوله على 23443 صوتا، وحصل حمدى رشوان على 9120 صوتا، ويجرى الانتهاء من باقى الاصوات لإعلان النتيجة.

كما صرح مصدر مسئول باللجنة العليا للإنتخابات بمحافظة الأقصر، أن النتيجة حتى الآن في فرز الأصوات بأكثر من 90% بلجان مركز القرنة، أسفرت عن اكتساح العمدة ياسين مرشح حزب المصريين الاحرار دائرة القرنة بإجمالي 20917 الف صوت، ومنافسه المرشح المستقل شعبان هريدي 17914 الف صوت، وجاري فرز باقى الأصوات واعلان النتيجة النهائية.
وانتهت لجان قرية طفنيس المطاعنة بـإسنا منذ قليل، من عمليات فرز الأصوات وأسفرت عن إكتساح وائل الأمير بإجمالي 2379 صوت، وحصول عبدالحكيم ابو القاسم علي 2112 صوت، وعبدالرازق زنط 813 صوت، وخالد عبدالمنعم 548 صوت.

فوز أحمد الإدريسى مرشح المصريين الأحرار بمقعد بندر الأقصر بـ22376 صوتا


وفى الأقصر أيضًا أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة الأقصر، عن نتيجة جولة الإعادة ببندر الأقصر، بفوز المرشح أحمد الإدريسي عن حزب المصريين الأحرار بحصوله على 22376 صوتا، فيما حصول المرشح أشرف شكير علي 16794 صوتا.

فوز المرشح كمال أحمد بدائرة العطارين بالإسكندرية بـ15 ألفا و508 أصوات



وفى الإسكندرية أعلن المستشار عادل عبد السميع أبو الروس، رئيس اللجنة العامة للانتخابات بدائرة العطارين بالإسكندرية، النتيجة الأولية بفوز المرشح كمال أحمد بمقعد الدائرة بمجلس النواب.

وقال "أبو الروس" إن النتائج أسفرت عن تفوق كمال أحمد بحصوله على 15 ألفا و508 أصوات، على منافسه إبراهيم مسعد وشهرته "إبراهيم رومة" والذى حصل على 10 الآف و477 صوتا.


فوز المستقل ممدوح عمارة بمقعد حلايب وشلاتين بـ3226 صوتا


وفى البحر الاحمر أعلنت لجنة الانتخابات نتيجة فرز الأصوات بحلايب وشلاتين بفوز المرشح المستقل ممدوح عمارة بمقعد دائرة حلايب وشلاتين بـ3226 صوتا، فيما حصل المرشح شاذلى القرباوى على 3083 صوتا.

غرفة عمليات "النور" تعلن فوز أول مرشح للحزب فى بنى سويف


أعلن حزب النور فوز مرشح الحزب فى بنى سويف عبد الحكيم مسعود، فى جولة الإعادة بالمحافظة.
وأعلنت غرفة متابعة ورصد النتائج بحزب النور بمركز ناصر بمحافظة بنى سويف، فى بيان للحزب فوز مرشح الحزب عبد الحكيم مسعود بعد حصوله على أكثر من 26 الف صوت حيث جاء فى المركز الثانى بعد هشام الحميلى الذى حصل على 28 ألف صوت، بينما حصل على نفادى على 22 الف صوت وسلامة الناظر 21 الف صوت.



موضوعات متعلقة..



- تقدم علاء ناجى وأحمد فاروق بعد فرز 5 لجان بمنشأة القناطر

- لجنة 161 بالعجوزة: عمرو الشوبكى 187 صوتا وأحمد مرتضى 104 أصوات


- عمرو الشوبكى يحصل على 134 صوتا وأحمد مرتضى 90 صوتاً فى لجنة 160 بالعجوزة


- العليا للانتخابات: تلقينا 89 شكوى بشأن فتح اللجان والدعايا ونقل الناخبين


- المتحدث باسم العليا للانتخابات: الفصل بالشكاوى الانتخابية قبل إعلان النتيجة


- بالفيديو.. العليا للانتخابات: نسبة تصويت الذكور فى الخارج 91 % والإناث 9 %


- عمرو الشوبكى يتفوق على أحمد مرتضى باللجنة 147 بجمال عبد الناصر فى الدقى


- رئيس اللجنة العامة بأكتوبر:نقل أوراق الواحات للشيخ زايد وغدا إعلان النتائج


- مجدى السيسى يتقدم على الجابرى بلجنة التربية الفكرية فى الهرم


- تقدم مرشحى حزب الوفد والمصرى الديمقراطى باللجنة 71بمدرسة الصديق بالعمرانية


- عمرو الشوبكى يتفوق على أحمد مرتضى فى اللجان 146 و145 بالدقى


- تقدم خالد مجاهد بلجان قرية زرنيخ بإسنا فى محافظة الأقصر بـ845 صوتا


- الفرشوطى 4088 صوتا ورشوان 227 فى لجان مدرستى الأم ومبارك بأرمنت


- تقدم تادرس فى اللجنة 81 بمدرسة خديجة يوسف بـ228 صوتا بأسيوط


- تقدم مرشحى المصريين الأحرار فى لجنتين بقرية أولاد نصير فى سوهاج









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

ف الاسكندريه.......لا جديد من قديم الازل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة