استمرار أزمة البنزين والسولار بأسيوط.. والسائقون يهددون بالإضراب

السبت، 03 أكتوبر 2015 01:15 م
استمرار أزمة البنزين والسولار بأسيوط.. والسائقون يهددون بالإضراب أزمة سولار تضرب أسيوط
أسيوط - ضحا صالح - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستمر للأسبوع الثانى على التوالى أزمة نقص السولار والبنزين بأسيوط، الأمر الذى ادى إلى غضب واستياء شديد بين قائدى السيارات الملاكى، وسائقى جميع المواصلات.

دعا ذلك الأمر إلى تهديد السائقين بالإضراب عن قيادة السيارات بجميع أنواعها الأجرة والتاكسى، والسرفيس حتى يتم حل الأزمة وتوفير السولار والبنزين.

قال محمد المهدى سائق ميكروباص إن عدم توفير البنزين والسولار أدى إلى تعطيل اعمالنا اليومية وخاصة فى ظل بداية المدارس والجامعات، ففى وقت الإجازة لم تكن هناك أزمة فى الوقود، وبدأت الأزمة قبل بداية العام الدراسى، الأمر الذى أدى إلى تكدس الطلاب بشكل يومى فى المواقف العامة.

واستكمل أحمد محيى موظف بأنه يعانى الأمرين يوميا أثناء ذهابه للعمل بسبب عدم وجود مواصلات، لأن أغلب السائقين يكونون فى وردية مبيت أمام محطات الوقود وتكن النتيجة التعطل فى الذهاب للعمل والجامعة والمدارس.

وأضافت سهى نجدى طالبة أن نقص السولار والبنزين أدى إلى قيام السائقين برفع تعريفة الأجرة الداخلية للمحافظة وتعريفة ركوب سيارات الأجرة من وإلى مراكز أسيوط وهذا يزيد من عبء المصروفات على أولياء الأمور فى ظل بداية العام الدراسى الجديد.

وقال أحد السائقين، رفض ذكر اسمه، أن جميع سائقى الميكروباص والسرفيس والتاكسيات عقدوا العزم على عمل إضراب عن القيادة حتى يتحرك المسئولون بالمحافظة ويقوموا بوضع حل جذرى لتلك المشكلة التى مر عليها الآن 15 يوما دون جدوى وأنهم ليس لديهم القدرة على شراء السولار والبنزين من السوق السوداء.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة