حظك اليوم السبت 3 أكتوبر 2015

السبت، 03 أكتوبر 2015 12:00 ص
حظك اليوم السبت 3 أكتوبر 2015 الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حظك اليوم برج الحمل يوم السبت 3 أكتوبر 2015


مولود برج الحمل صاحب مزاج عصبى وحاد لأنه يقع فى نطاق كوكب المريخ، وفى كثير من الأحيان نجده رجلا مبهجا، ويحتار من يتعامل معه ولا يعرف أن تأثيره بكوكب المريخ هو ما يجعل منه رجلا متناقضا فى تصرفاته وأفعاله.

حظك اليوم برج الثور يوم السبت 3 أكتوبر 2015


مولود برج الثور يقرر الارتباط بعد فترة طويلة من التفكير وإذا ما أخذ قرار الارتباط يظل وقتا طويلا يبحث عن فتاة أحلامه، لكنه إذا وجدها ويغمرها بالحب والرعاية والعناية، وتكون حياتهم رومانسية، لأنه يقوم بأفعال العاشقين مع شريكته فى الحياة وهذا ما يجعل ارتباطهم مستقرا إلى الأبد والمرأة معه تشعر بالأمان الكامل .

3- حظك اليوم برج الجوزاء يوم السبت 3 أكتوبر 2015


مولود برج الجوزاء متذبذب متقلب المزاج يحب التغيير الدائم ليس له أسلوب محدد فى الحياة، وهو عندما يبحث عن الفتاة التى يرتبط بها ويحبها يبحث فى نفس الوقت عن المرأة التى تقدر على التغيير والتأقلم على أسلوب حياته المختلف عن المحيطين به، هذا الرجل عملى لا تناسبه المرأة العاطفية التى تريد الرجل الذى يشعرها بأنها ملكة، هو لا يشعر بالاستقرار ولا يستطيع أن ينقله لمن حوله.

4-حظك اليوم برج السرطان يوم السبت 3 أكتوبر 2015


لديه متناقضان يعرفهما كل من يتعامل معه فرجل برج السرطان قد يظهر بمظهر شىء وفى اليوم التالى تجده إنسانا آخر ذا مظهر أنيق وشيك وصاحب ابتسامة مشرقة، وكثيرين من المحيطين به يهابون منه ويخافون من تصرفاته الفجائية، لكنه رجل يمكن بسهولة أن يدخل على قلبك السعادة وهو فى حالته الطبيعية.

5 - حظك اليوم برج " الأسد " يوم السبت 3 أكتوبر 2015


إذا أرادت المرأة أن تفوز بقلب مولود برج الأسد عليها إغراقه بالحنان والحب والمجاملة والمداعبة مثلما تداعب الأطفال وفى نفس الوقت على الرجل الذى يتعامل مع هذه المرأة احترامها وطاعتها.

6- حظك اليوم برج العذراء يوم السبت 3 أكتوبر 2015


كثيرا ما نجد مولود برج العذراء يساعد الغير فى السر والعلن، وهو مهم لكل أصدقائه فى حل مشكلاتهم ويحاول أن يدخل السعادة على كل المحيطين به، يميز هذا الرجل أنه يتخذ قراراته بعد دراسة وتعقل وهو لا يستطيع أن يقوم بعمل شىء لا يستوعبه عقله ويفعل فقط ما يناسبه هو.

7- حظك اليوم برج الميزان يوم السبت 3 أكتوبر 2015


مولود برج الميزان رجل متعقل وواضح ولديه خبرة كبيرة ومعلومات وافية ويمكن أن يكون موسوعة فى كل المجالات، ولذلك عندما تجلس معه يفيض عليك بكم هائل من النصائح المفيدة والشيقة، وأيضا هذا الرجل يتصف بالذكاء والحكمة، وأسلوبه فى الإقناع رائع.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم السبت 3 أكتوبر 2015


مواليد برج العقرب يتأثرون بمشاعرهم وانفعالاتهم وإن كانت لا تظهر على وجوههم وبالرغم من تحفظ وغموض هذا الرجل، إلا أنه يتحول إلى شخص متفاعل من الممكن أن يعبر عن حبه أمام المحيطين بع من دون خجل وممكن أن يتخلى عن الحذر فى أى وقت إذا أراد.

9- حظك اليوم برج القوس يوم السبت 3 أكتوبر 2015


المرأة قد تجد صعوبة فى الارتباط برجل برج القوس لما يعرف عنه من التهور والتذبذب فى لقرارات والمواقف، ورغم انجذابه واندماجه الشديد فى العلاقات والرومانسية الشديدة، لكنه عندما تأتى فكرة الارتباط تجده يهرب ويقدم أعذارا واهية بدون أسباب تذكر.

10- حظك اليوم برج الجدى يوم السبت 3 أكتوبر 2015


رجل برج الجدى غالبا ما يكون صاحب شخصية غامضة ومنغلقة يصعب أى شخص اختراقها، وهذا يرجع إلى أنه شخصية خجول فى الأصل ولا يريد أن يعرف المحيطون به هذه الصفة ولكنه رقيق المشاعر وحنانه يكفى الكون، وهو طموح جدا وأحلامه أسطورية، يخاف على كرامته ويحترم ذاته، وبالرغم من خصاله الجميلة إلا أنه المتحكم فى كل شىء وكأنه شعلة المكان الذى يتواجد به.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم السبت 3 أكتوبر 2015


هذا الرجل يختار العمل بالأعمال غير التقليدية، وله كبيعة مختلفة فى الحكم على الناس، ودائما يسرح بعقله وخياله أثناء الحكم، وهو من أنجح الناس فى مجالا الدعاية والإعلان والمبيعات، له هوايات متعددة يمارسها فى أوقات الفراغ.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم السبت 3 أكتوبر 2015


رجل برج الحوت يبذل كل طاقته لغيره، المياه تمثله وهى عماده كما هى عماد الكون، ويختار أصدقاءه المتوائمين معه فى التفكير والروح، ويكون سعيدا معهم لاشتراكهم فى نفس الصفات والعادات، وعلى من تريد الارتباط به أن ترتفع لمستوى ذكائه وعطائه فى الحياة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة