أكد أن من حاول اغتصابها طالب بالثانوية..

والد تلميذة القليوبية بعد محاولة اغتصابها بمدرسة: ابنتى مضربة عن الطعام

السبت، 03 أكتوبر 2015 03:52 م
والد تلميذة القليوبية بعد محاولة اغتصابها بمدرسة: ابنتى مضربة عن الطعام الدكتور الهلالى الشربيى وزير التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أيمن صلاح والد التلميذة ندى صاحبة واقعة محاولة الاغتصاب من قبل أحد الأشخاص أثناء وجودها بمدرسة الخصوص الرسمية للغات التابعة لإدارة الخصوص التعليمية بمحافظة القليوبية: بعد انتهاء اليوم الدراسى الخميس الماضى ظلت ابنتى فى مدرستها لتلقى درسها الخصوصى وتعرضت لمحاولة الاغتصاب داخل المدرسة بعد إلغاء المدرس للحصة.

وذكر صلاح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن من حاول اغتصاب نجلته هو أحد طلاب المرحلة الثانوية، موضحا أن المدرسة فيها جميع المراحل التعليمية من رياض الأطفال وحتى الثانوية العامة، مؤكدا أن الواقعة ليست هى الأولى تحدث فى المدرسة.

وعن حالة الطفلة بعد الواقعة، كشف ولى أمرها أنها أصيبت بحالة نفسية سيئة، موضحا أنها مضربة عن الطعام كما أن لسانها أصيب بلعثمة فى الكلام، بالإضافة إلى امتناعها عن دخول الحمام، لشعورها بحالة من الخوف الشديد، مشيرا إلى أن النيابة حفظت القضية، قائلا: مفيش حاجة حصلت كما أن مسئولى النيابة أكدوا له أن الواقعة إدارية ويفصل فيها من قبل وزارة التربية والتعليم وذلك على حد وصفه.

وطالب أيمن صلاح من وزارة التربية والتعليم والدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم نقل نجلته إلى مدرسة أخرى بديلة، لخوف الطالبة من الذهاب إلى نفس المدرسة، كما أنها تفتقد لأدنى وسائل الأمن والتأمين كما أن جميع زملائها فى المدرسة على علم بالواقعة وتخاف من المواجهة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة