وقائع محاكمة "سيدة المطار" اليوم .. محامى ياسمين النرش:الجلسة تنحصر فى حضور فنى كاميرات وخبير أصوات لحلف اليمين وتكليفهم بمباشرة العمل.. سنطالب بإخلاء سبيلها لظروف مرض ابنتها

السبت، 03 أكتوبر 2015 05:28 ص
وقائع محاكمة "سيدة المطار" اليوم .. محامى ياسمين النرش:الجلسة تنحصر فى حضور فنى كاميرات وخبير أصوات لحلف اليمين وتكليفهم بمباشرة العمل.. سنطالب بإخلاء سبيلها لظروف مرض ابنتها ياسمين النرش المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال إسماعيل بركة، محامى ياسمين النرش المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، أن وقائع جلسة محاكمة موكلته، اليوم السبت، ستنحصر فى حضور كل من المتخصصين الفنيين من قطاع اتحاد الإذاعة والتليفزيون لحلف اليمين أمام هيئة المحكمة، وذلك لمباشرة أعمالهم وتكليفهم بتفريغ الأسطوانات المسلمة للنيابة العامة المسجل عليها الوقائع من حوارات وما نشر عبر مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر ويوتيوب.

الجلسة تشهد حضور خبير الأصوات


وأضاف "بركة" فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن الجلسة ستتضمن أيضا حضور خبير الأصوات لحلف اليمين أمام المحكمة لمباشرة عمله، واستلام المحكمة بناء على طلبهم بيان من شركة مصر للطيران للخطوط الداخلية عن مواعيد إقلاع الطائرة المتجهة إلى الغردقة يوم 28 إبريل 2015 خاصة رحلة الـ7 صباحا، وما إذا كانت الطائرة كاملة العدد من عدمه فى ذلك اليوم، بالإضافة إلى استلام المحكمة بيان من شركة مصر للطيران عن أسماء العاملين بكونتر العاملين فى الشركة يوم 28 إبريل من نفس اليوم .

وأشار إلى أن هيئة الدفاع عن "ياسمين النرش" وفى مقدمتهم حسنين عبيد ستلتمس من هيئة المحكمة، اليوم، إخلاء سبيل موكلته بأى ضمانات تراها المحكمة لظروف خاصة تتمثل فى تأخر الأم عن طفلتها المريضة صاحبة الـ7 سنوات، مؤكدا أن الدفاع جاهز بالدفوع بمجرد الانتهاء من تلك الطلبات.

مصدر: المتهمة ستحضر جلسة المحاكمة


من ناحية أخرى، أكد مصدر أمنى لـ"اليوم السابع" أن ياسمين النرش سيتم إحضارها غدا من محبسها بسجن القناطر لمحكمة شمال القاهرة الابتدائية بالعباسية لحضور ثالث جلسات محاكمتها، مشيرا إلى أن عدم حضورها الجلسة الماضية كان نتيجة الاستعدادت الأمنية المشددة لفعاليات افتتاح قناة السويس الجديدة.
وأضاف المصدر أن مديرية أمن القاهرة سوف تقوم صباح اليوم، بإرسال تعزيزات أمنية إلى محكمة العباسية، استعدادا لبدء ثالث جلسات سيدة المطار، وذلك بعد ورود أنباء عن حضور عدد كبير من أهالى وأصدقاء وذوى ياسمين النرش لحضور وقائع محاكمتها .
يشار إلى أن محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بمحكمة العباسية، برئاسة المستشار عبد العليم عطية الجندى، أجلت محاكمة ياسمين النرش، المعروفة إعلاميا بـ"سيدة المطار"، على خلفية اتهامها بالاتجار فى المخدرات والاعتداء على موظف عام، لجلسة اليوم بعد أن تعذر حضور المتهمة من محبسها الجلسة السابقة بتاريخ 1 أغسطس الماضى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

حرااام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الفتاح

نفس الحقوق!!

عدد الردود 0

بواسطة:

النرش بريئه

يجب الافراج عن هذه السيدة فورا قهي ليست مجرمه ولكن هي عصبية

عدد الردود 0

بواسطة:

مشيرف م

اطالب بالسجن المشدد

حتى تكون عبره لغيرها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة