ابعد عن الغيرة وغنيلها.. 5 خطوات تثبتلها أنك مخلص فى حبها

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 06:11 م
ابعد عن الغيرة وغنيلها.. 5 خطوات تثبتلها أنك مخلص فى حبها الغيرة أرشيفية
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الغيرة وما أدراك ما الغيرة، فهى هادمة اللذات ومفرقة الجماعات، فكم من علاقة حب فشلت بسب غيرة طرف على الآخر، ولأن النساء هن الأكثر غيرة وشكوك فعادة ما يكونوا مصدر لتفجر الأزمات والمشاكل التى لا نهاية لها، لذلك إذا أردت أن تتخلص من نار الغيرة وتغنى لها، يجب أن تتبع بعض النصائح التى تثبت لها مدى صدقك وإخلاصك فى حبها.

ابعد عن اللايك والتعليقات مورهمش غير الخراب


الإعجاب والتعليق على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" أصبحوا مصدر الغيرة الأول لدى الفتيات، فعادة ما تدخل البنت على حساب حبيبها أكثر من حسابها الشخصى، وتتابع تعليقاته وتعليقات الأخريات لديه، لذلك ابتعد عن المغازلة أو ردها "واعرف أنك متراقب يا معلم".

مش لازم تقول أنك خارج مع صحباتك البنات


الصدق حلو أكيد لكن هناك بعض المواقف التى تؤكد أن الكذب أحيانا يصبح أهم، فالظروف تضطرك بعض الوقت للخروج مع صديقاتك الفتيات من باب العمل أو حتى المجاملة، نعلم ذلك جيدا، وإذا حكم عليك الأمر بذلك تخلص من صدقك قليلا وأخفى الحقيقة، والأهم من ذلك أن تبتعد عن نشر أحد أصدقائك للصور على "فيس بوك".


انفخها قدام الناس.. بالغ فى تقديرك لها


الفتيات دائما ما يتعاملن مع أحبائهن بناء على مبدأ السمع وكلما زادت الكلمات المعسولة كلما زاد قدر ومكانة قائلها، لذلك حاول أن تبالغ فى مدى حبك وتقديرك واهتمامك لها أمام الناس، خاصة أمام صديقاتها أو من كانت تجمعك علاقة عاطفية بهم فى يوم، وتأكد أنها أكثر الطرق التى تقلل من الغيرة أو تمحوها تماما.

عارفها إن الشغل واخد كل وقتك


إذا تأكدت فتاتك بأنك تقضى ساعات طويلة فى العمل وأنك لا تجد أى وقت للتنزه أو للترفيه عن نفسك، وكل أوقات فراغك تقضيها معها إما فى التليفون أو فى خروجات خاصة، ستتمتع بقدر كبير من الثقة من جانبها.

إياك والشكر فى أى واحدة ثانية


إذا قررت أن تبجل أو تبالغ فى مدح واحدة غيرها مهما كانت بالنسبة لها حتى إذا كانت أعز صديقاتها، فأنت الجانى على نفسك، فدائما ما تريد الفتاة أن تتأكد من أنها تملئ عين حبيبها وأنه لا يرى أى شىء جيد بها.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة