الكشف عن الهاكر الثانى المتورط فى اختراق شركة talk talk

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 03:39 م
الكشف عن الهاكر الثانى المتورط فى اختراق شركة talk talk شركة talk talk
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرت الشرطة البريطانية مجموعة من التحقيقات للقبض على المتورطين فى الهجوم على شركة talk talk للاتصالات والإنترنت، وألقت القبض اليوم على هاكر آخر متورط فى الهجوم يبلغ من العمر 16 عامًا.

تفاصيل التحقيقات


ووفقًا للموقع الإلكترونى لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، اقتحم الضباط من وحدة مكافحة الجريمة منزلًا فى فيلثام، غرب لندن أمس، وتم القبض على المراهق الذى يبلغ من العمر 16 عامًا للاشتباه فى اختراقه قانون إساءة استخدام الكمبيوتر فى الجرائم.

وتأتى هذه الخطورة بعد أن تم القبض على هاكر آخر يبلغ من العمر 15 عامًا فى أيرلندا الشمالية الأسبوع الماضى، متورط هو الآخر فى هذا الهجوم، بعد أن أخطرت شركة الاتصالات السلطات المختصة باختراق أجهزة الكمبيوتر والتفاصيل المصرفية للعملاء.

وقال متحدث باسم شرطة سكوتلاند يارد "تم القبض على هذا المراهق البالغ من العمر 16 عامًا، وتم الإفراج عنه بعد ساعات قليلة".

تفاصيل اختراق talk talk


كشفت شركة TalkTalk عن اختراق بيانات الشركة وسرقة معلومات نحو 4 ملايين شخص، مما اضطر الشركة إلى إغلاق موقعها على الإنترنت الأسبوع الماضى، وانخفاض سعر سهم الشركة، بعد عملية الاختراق التى تسببت فى سرقة تواريخ الميلاد، والرموز المصرفية وأرقام الحسابات الخاصة بالمستخدمين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة