بالصور.. نواب البرلمان الجدد يواصلون الاحتفال بالفوز فى الانتخابات.. "جالى والعميرى" يقيمان ولائم غداء لأهالى مطروح.. ووصلات رقص بأرمنت فرحا بفوز الفرشوطى.. واحتفال بالربابة لفوز مجاهد والزنط بإسنا

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 08:31 م
بالصور.. نواب البرلمان الجدد يواصلون الاحتفال بالفوز فى الانتخابات.. "جالى والعميرى" يقيمان ولائم غداء لأهالى مطروح.. ووصلات رقص بأرمنت فرحا بفوز الفرشوطى.. واحتفال بالربابة لفوز مجاهد والزنط بإسنا وصلات رقص بأرمنت فرحاً بفوز الفرشوطيى
المحافظات أيمن لطفى - حسن مشالى– عمرو خلف - أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل أعضاء مجلس النواب الفائزين فى محافظات المرحلة الأولى احتفالاتهم بفوزهم بمقاعد داخل البرلمان الجديد، واحتفال أنصارهم، ففى مطروح وجه سليمان فضل العميرى، الفائز بأحد مقعدى الدائرة الأولى بمطروح، دعوة عامة لأهالى المحافظة لحضور وليمة الغداء والاحتفال طبقاً للأعراف البدوية، بفوزه بمقعد البرلمان، وذلك بمنطقة أبو عميرة غرب مدينة النجيلة، ظهر الاثنين القادم.
اليوم السابع -10 -2015

وقال "العميرى" إنه يقيم هذا الحفل، لتقديم الشكر والامتنان لجميع قبائل مطروح وأبنائها من مختلف الفئات، على توحدهم ووقوفهم خلفه ومنحه أعلى الأصوات، على مستوى دائرتى المحافظة، مؤكداً أنه لن يتوانى فى تقديم الخدمة ومد يد العون للجميع المعارض منهم قبل المؤيد.

على جانب آخر يواصل المهنئون توافدهم على مقرات الفائزين بمقاعد البرلمان بمطروح، لتقديم التهانى للفائز وقبيلته، كما يزور الفائزون بعض المناطق والقرى والمدن، التى شهدت عملية حشد ودعم كبير للمرشحين، لتقديم الشكر لهم.

كما قال رزق جالى نصر الله الفائز بأحد مقعدى الدائرة الثانية بمطروح، فى بيان وجهه إلى أهالى دائرته، اليوم الجمعة: "كتب الله قدره بأن أتحمل مسئوليتكم أجمعين فمن اليوم أصبحت نائبا ليس عن أهل الدائرة الثانية وحدها بل عن كل المصريين فأصبحت نائبا عن المعارض لى قبل المؤيد".
اليوم السابع -10 -2015
ووجه "جالى" الدعوة لجميع أهالى الدائرة، لحضور وليمة غداء احتفالاً بفوزه بمقعد البرلمان، غداً السبت، بمنزله الكائن بمدينة برج العرب، غرب الإسكندرية.

وقال "جالى": "طلبى الوحيد منكم جميعا أن نتدارك الماضى ونطوى صفحته وننظر لمستقبلنا بعين مشرقة ونرمى الخلافات للوراء وأن تتضرعوا لله أن يعيننى على تأدية هذه الأمانة التى وكلت لى فالأمر ليس بالسهل كما يتصور البعض، ويوفقنى الله وألا أخيب أمالكم وأكون عند منتهى ثقتكم التى منحتموها لى.

وفى الأقصر قال النائب خالد مجاهد عضو مجلس النواب الجديد لمركز إسنا جنوبى محافظة الأقصر، عقب فوزه بالمقعد إنه سعيد للغاية بثقة أبناء الدائرة فيه وإعطاؤهم أصواتهم له بكل قوة حيث تعدى الـ30 ألف صوت، مؤكداً أنه لم ولن ينسى لهم هذا الواجب والفعل الكبير والشرف العظيم الذى ألقى على عاتقه.

وأضاف خالد مجاهد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلاً: "الحمد لله رب العالمين وفى البداية نشكر أهالى إسنا الذين أعطونى صوتهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم سأعمل جاهداً على رفع مركزها أمام مصر بأكملها بالشباب ومع الشباب القادر على قيادة المجتمع".

واستطرد نائب مركز إسنا الجديد، أن العملية الانتخابية كانت قوية للغاية وبها منافسون أقوياء جداً ومن عائلات كبرى، وهو يقدرهم جميعاً ويكن لهم كل الاحترام، ويتمنى أن يتم توحيد الصف معه للرقى بمجتمع إسنا وخدمة المواطنين أجمعين، وعمل كل المشروعات الجديدة للمحافظة بأكملها خلال المرحلة المقبلة.

كما قال أحمد حسن الفرشوطى النائب الجديد لمركز أرمنت غربى محافظة الأقصر، عقب فوزه بمقعد المركز فى الانتخابات البرلمانية أنه يشعر بالفخر والسعادة الكبيرة لثقة أبناء مدينة أرمنت بأكلمها فيه، ودعم بأصواتهم حيث وصل لأكثر من 23 ألف صوت فى جولة الإعادة واكتسح منافسه، وهذا تشريف كبير له.

وأضاف النائب الجديد لمركز أرمنت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "بفضل الله وبأبناء ارمتت ربنا اكرمنا بالبرلمان، بس أحب أشكر الشباب الجميل شباب مركز أرمنت بأكمله من أرمنت الحيط للمحاميد قبلى، والذين شاهدت الفرحه فى أعينكم لم أرها من قبل، وإن شاء الله هكون عند حسن الظن بهم بتوفيق من الله والله المستعان، والمستقبل أفضل معهم جميعاً بإذن الله".

وأوضح الفرشوطى أنه يتمنى من الله التوفيق وبعد تلك الفرحة العارمة مع أبناء أرمنت، يأمل لأن يكون لأرمنت ثقل انتخابى ويسعى جاهداً لأن ينسى الجميع أية خلافات بينهم ويعملون بجد وإجتهاد معه لخدمة المدينة فى المستقبل.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أقام فيه أبناء مركز إسنا، عصر اليوم، احتفالات كبرى بفوز كل من (خالد عبد المنعم مجاهد)، و(عبد الرازق الزنط) بمقعدى مجلس النواب بالنظام الفردى للدائرة، وذلك على أنغام الربابة الفلكلور الصعيدي، وقاموا بعزف أنغام (الربابة) وسط سعادة غامرة للجميع، ورقص أبناء المدينة على ألحان الفوز والنجاح للنواب الجدد.

ومن جانبهم تواجد كل من النائب الجدد بمركز إسنا فى دواوينهم الكبرى المنتشرة بمختلف ربوع المدينة، وذلك لمواصلة الإحتفالات بالدخول لقبة البرلمان ومجلس النواب الجديد، واستقبال التهانى من قبل أنصارهم ومؤيديهم ومحبيهم من مختلف قرى وعائلات المركز.

ومن جانبه صرح النائب خالد مجاهد عضو مجلس الشعب الجديد لمركز إسنا جنوبى محافظة الأقصر، عقب فوزه بالمقعد أنه سعيد للغاية بثقة أبناء الدائرة فيه وإعطاؤهم أصواتهم له بكل قوة حيث تعدى الـ30 ألف صوت، مؤكداً أنه لم ولن ينسى لهم هذا الواجب والفعل الكبير والشرف العظيم الذى ألقى على عاتقه.

وأضاف خالد مجاهد فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" قائلاً: "الحمد لله رب العالمين وفى البداية نشكر أهالى إسنا الذين أعطونى صوتهم، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم سأعمل جاهداً على رفع مركزها أمام مصر بأكملها بالشباب ومع الشباب القادر على قيادة المجتمع".

كما واصل أبناء مركز أرمنت وقبيلة الرزيقات إحتفالاتهم بفوز إبنهم النائب أحمد حسن الفرشوطى مرشح حزب الشعب الجمهورى بمقعد أرمنت فى مجلس النواب الجديد، وقاموا بعزف أنغام (الربابة) وسط سعادة غامرة للجميع، ورقص أبناء المدينة على ألحان الفوز والنجاح للنائب الجديد.

ومن جانبه قال أحمد حسن الفرشوطى النائب الجديد لمركز أرمنت غربى محافظة الأقصر، عقب فوزه بمقعد المركز فى الانتخابات البرلمانية أنه يشعر بالفخر والسعادة الكبيرة لثقة أبناء مدينة أرمنت بأكلمها فيه، ودعم بأصواتهم حيث وصل لأكثر من 23 ألف صوت فى جولة الإعادة واكتسح منافسه، وهذا تشريف كبير له.
اليوم السابع -10 -2015

وأضاف النائب الجديد لمركز أرمنت فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "بفضل الله وبأبناء أرمنت ربنا اكرمنا بالبرلمان، بس أحب أشكر الشباب الجميل شباب مركز أرمنت بأكمله من أرمنت الحيط للمحاميد قبلى، والذين شاهدت الفرحه فى اعينكم لم أرها من قبل، وإن شاء الله هكون عند حسن الظن بهم بتوفيق من الله والله المستعان، والمستقبل أفضل معهم جميعاً بإذن الله".
اليوم السابع -10 -2015

وأوضح الفرشوطى أنه يتمنى من الله التوفيق وبعد تلك الفرحة العارمة مع أبناء أرمنت، يأمل لأن يكون لأرمنت ثقل انتخابى ويسعى جاهداً لأن ينسى الجميع أية خلافات بينهم ويعملون بجد وإجتهاد معه لخدمة المدينة فى المستقبل.

نائب سمسطا يشكر الناخبين ويعد بعرض مشكلاتهم تحت قبة البرلمان



وفى بنى سويف وجه النائب حسام العمدة عن دائرة بندر ومركز سمسطا ببنى سويف، الشكر لأبناء دائرته الذين حرصوا على زيارته عقب إعلان النتيجة أو من اتصل به تليفونيا اوأرسل له رسائل عبر المحمول واعداً الاهتمام.

بمشكلاتهم وعرضها خلال جلسات مجلس النواب القادم تحت قبة البرلمان، لإيجاد حلول نهائية لها، وقال العمدة فى صفحته على فيس بوك "ألف مبروك علينا جميعاً وأتمنى من الله عز وجل السداد والتوفيق إلى ما يحبه ويرضاه وشكرا ع الرسائل والاتصالات وغدًا أفضل بإذن الله".

وفى سوهاج قال أحمد وائل المشنب النائب البرلمانى عن دائرة مركز أخميم، إنه يسعى بعد نجاحه إلى إقامة مشروعات للشباب على الأراضى الصحراوية بطريق البحر الأحمر وذلك بتخصيص عدد من الأفدنة لكل شاب لزراعتها أو إقامة مشروع عليها سواء خدمى أو إنتاجى وذلك لتشغيل الشباب مشيرا إلى أن محافظة سوهاج من أفقر محافظات الجمهورية .
اليوم السابع -10 -2015

وأضاف المشنب فى تصريحات صحفية أنه يسعى الى حل مشكلة الصرف الصحى وتحسين مياه الشرب خاصة فى قرية الكولة وهى أفقر قرية على مستوى الجمهورية ومعدومة تماما مشيرا إلى أنهم يشربون مياه غير صالحة للشرب وسوف يضع فى اعتباره هذه القرية بالتحديد لما تعانيه من فقر شديد وخدمات معدومة .
اليوم السابع -10 -2015

أحمد إدريس نائب بندر الأقصر: أشكر شعب الأقصر وندعوا من الله ان يعيننا على هذا الحمل الثقيل



كما صرح أحمد إدريس عضو مجلس النواب الجديد عن دائرة بندر الأقصر، أنه يتوجه بالشكر لجميع أبناء وشعب محافظة الأقصر، على كل الدعم الذى تلقاه فى الجولة الأولى وجولة الإعادة، وساعده فى الوصول لمقعد مجلس النواب وهو شرف كبير له من أيناء المدينة بأكملها.

وأضاف الحاج أحمد إدريس لـ"اليوم السابع" أنه يتوجه بالشكر لكل شعب الأقصر على هذا الدعم، ويتمنى من الله أن يكون عند حسن ظن شعب الاقصر عامه بجميع طوائفه سواء إن كان مؤيد أو معارض له، وقال: "ندعوا من الله ان يعيننا على هذا الحمل الثقيل، وان نستطيع بقدر الأمكان تلبيه طلبات أهل الأقصر الكرام عامه بجميع نجوعها وقراها، وأشكر كل من دعمنى بكلمه واحدة، وكل من صوت لي، واقتناعه بأحمد ادريس بالرغم من حمله الأشاعات المغرضه التى تعرضنا لها وكنا ملتزمون الصمت حتى نصرنا الله".

وأضاف النائب أحمد إدريس عضو بندر الأقصر فى نهايه حديثه لأهل الألقصر: "أنا أبنكم وبكم ولكم، وأتمنى من الله أن نستطيع تحويل الأقصر المحافظه العريقة لما كانت على سابقاً ون تعتمد على شبابها أكثر فى المرحلة المقبلة من العمل السياسى والمجتمعى".

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة