هابى هالوين.. تعرف على تشكيل اللاعبين الأكثر رعباً فى كرة القدم

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 08:31 م
هابى هالوين.. تعرف على تشكيل اللاعبين الأكثر رعباً فى كرة القدم هابى هالوين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل العديد من دول العالم غدا السبت الموافق 31 أكتوبر بعيد القديسين أو يوم الهالوين، والذى يعد أبرز مظاهر الاحتفال به هو التنكر فى أشكال مرعبة، للظهور بشكل مرعب.

وبهذه المناسبة نرصد تشكيلة اللاعبين المرعبين بشكل غير حقيقى فى كرة القدم، وليسوا متنكرين، وكأنهم يحتفلون طوال عمرهم بالهالوين بشخصيتهم الطبيعية..

حراسة المرمى:



عمر أورتيز - 1 -اليوم السابع -10 -2015
عمر أورتيز - 1


حارس المرمى المكسيكى السابق، الذى تم إيقافه عن الملاعب بسبب تناوله المنشطات عام 2002، ومن بعدها انخفض مستواه للغاية إلى أن إعتزل عام 2010، و عام 2012 تم القبض عليه ضمن عصابة قامت بخطف 20 شخص، من ضمنهم زوج مطربة بوب مكسيكية، وهو يقبع حاليا داخل السجن، ويواجه عقوبة السجن لمدة 50 عام فى حالة إثبات إدانته.

خط الدفاع :



2- ستيوارت بيرسى -اليوم السابع -10 -2015
2- ستيوارت بيرسى


المدافع الإنجليزى السابق الذى مثل عدة اندية أبرزها مانشستر سيتى ووستهام يونايتد ونوتنجهام فورست، فى عام 2002 تعرض لإصابة مرعبة وهى كسر فى الساق أعلن بعدها اعتزال اللعبة، وفى عام 1998 انقلبت شاحنة تحمل 7 أطنان على سطح سيارته وهو بداخلها، ونجا بإعجوية وقتها بعد ان عانى من إصابات شديدة بيديه.

3- أندونى جويكيوتكسيا -اليوم السابع -10 -2015
3- أندونى جويكيوتكسيا


عندما تذكر هذا الاسم يحضر إلى ذهنك تى شيرت عليه اسم اللاعب ملطخ بالدماء وبجواره سكين! .. هذا اللاعب الملقب بـ"جزار بلباو" يعد أعنف من لمسوا كرة القدم، هذا اللاعب مكروه من جميع الأجيال، جويكيوتكسيا قضى 15 عام فى الساحرة المستديرة اغلبها إلحاق الإصابات بلاعبى الخصم، وتعد الإصابة الأشهر فى تاريخه عندما تدخل بقوة على مارادونا فى نهائى كأس ملك إسبانيا 1983 متعمدا الحاق الأذى به.

4- إليزابيث لامبرت



4- إليزابيث لامبرت -اليوم السابع -10 -2015
4- إليزابيث لامبرت


لاعبة كرة القدم الأمريكية، التى تم إيقافها مدى الحياة بسبب اللعب بخشونة، وبسبب هذا الفيديو الذى يحتوى على عدد من المشاهد التى تتعمد فيه إلحاق الأذى بغيرها ، حيث وجهت ضربة لاعبة على ظهرها وأخرى قامت بجبها من شعرها بطريقة عنيفة.



5- بيتر ستوراى -اليوم السابع -10 -2015
5- بيتر ستوراى


واحد من الجيل الذهبى لفريق ارسنال الفائر ببطولة الدورى والكأس عام 1971 ولكن بعد ذلك انبرى اللاعب فى العديد من الجرائم، حيث انضم لعصابة تزوير النقود وكذلك سرقة السيارات، إلى جانب تهريب بعض شرائط الفيديو الإباحية لرجال أعمال ومسئولين من داخل صالة مساج، والذى بالطبع كانت تحتوى على مشاهد غير لائقة.

خط الوسط



6- روى كين -اليوم السابع -10 -2015
6- روى كين


لاعب الوسط الأيرلندى فى صفوف مانشستر يونايتد السابق، الذى يعتبر أعنف من مثلوا الريد ديفيلز فى تاريخهم، هذا اللاعب مخيف لدرجة لا تصدق، كان اللاعبون يخشون الالتحام به بسبب تهوره الشديد، حتى خلال التقسيمة فى ناديه كان زملاؤه يخشونه، هو لاعب مخيف ومدرب مخيف وأيضا محلل رياضى مخيف !

7- ستيج توفتينج -اليوم السابع -10 -2015
7- ستيج توفتينج


لاعب وسط بولتون السابق ومنتخب الدنمارك، له قصة قاسية ربما هى التى جعلته من أعنف اللاعبين، فحينما كان عمره 13 عام عاد إلى منزله فوجد والده قام بقتل والدته ثم قام بتوجيه السلاح على نفسه ومات هو الآخر، وترك ذلك أثرا قويا فى داخله، وشكل ثنائى عنيف مع النيجيرى السابق أوكوشا فى منتصف ملعب بولتون.

فرانك ريبيرى - 8 -اليوم السابع -10 -2015
فرانك ريبيرى - 8


لاعب الوسط الفرنسى فى فريق بايرن ميونيخ الألمانى.. ليس عليك إلا أن تنظر إلى هذه الصورة، تمعن فيها جيدا، وستدرك أنه يحتفل بعيد الهالوين طوال الوقت دون أن يدرى !

الهجوم



9- جوى جوردان -اليوم السابع -10 -2015
9- جوى جوردان


المهاجم الإسكتلندى السابق الذى لعب لصفوف مانشستر يونايتد وميلان، هذا اللاعب لم يكف عن المشاكل طوال مسيرته فى الملاعب، حتى بعد اعتزاله له فيديو شهير عندما كان مدربا لتوتنهام فى مواجهة ميلان عام 2011 وقام بشجار مع جاتوزو لاعب وسط الروزنيرى، ناهيك عن كل ذلك فعلى غرار ريبيرى انظر إلى هذه الصورة وستفهم وحدك.

باولو دى كانيو - 10 -اليوم السابع -10 -2015
باولو دى كانيو - 10


المهاجم الإيطالى المخيف جدا داخل الملعب، ليس غريبا عليه أن يدافع عن الفاشية فى هذه الصورة، فقد كان مخيفا داخل الملعب وحتى بعد إعتزاله بعد ان تولى تدريب سندرلاند الإنجليزى حتى انه كان يأخذ قرارت غريبة فى حق لاعبى القطط السزوداء، وصلت إلى حد قيامه بحظر بيع الكاتشب والمايونيز داخل النادى دون أسباب معلومة حتى الآن.

11- محمد موجيتش -اليوم السابع -10 -2015
11- محمد موجيتش


المهاجم اليوغسلافى السابق الذى مثل منتخب بلاده فى كأس العالم 1962 ، هو لاعب لابد ان يوجد بالفعل على رأس القائمة، فهو بالفعل قام بقتل لاعب الإتحاد السوفيتى إدوارد دوبنسكي عندما قام بكسر ساقه خلال مباراة المنتخبين بالمونديال، لم يتوقف الامر عند ذلك، فقد تسببت الإصابة فى إحداث ساركوما العظام وهى إحدى أنواع السرطان، عولج بعدها إلى أن توفى بعد سبع سنوات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة