5 علامات تدل على أن نار الحب بينك وبين جوزك انطفت.. اعرفيها

السبت، 31 أكتوبر 2015 08:01 ص
5 علامات تدل على أن نار الحب بينك وبين جوزك انطفت.. اعرفيها زوجان
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كل علاقات الزواج فى العالم دائمًا ما يتخللها أوقات فتور وقلق وعصبية، وذلك فسره الأطباء والخبراء أنه طبيعى بأن يحدث ولا غضاضة على ذلك، ولكن يجب ملاحظة إذا كان الأمر فى إطاره الطبيعي، أم زائد لدرجة تدفعك للشك والبحث، هل زوجك لم يعد قادرًا على أن يبادلك الحب كما كان قديمًا، أم أن هناك شىء ما حدث ساهم فى تدمير هذه العلاقة بينكما.

علامات تُخبرك بالحقيقة، وهل إذا كان زوجك علاقته بكِ سيئة أم على ما يرام:


1- تشعرى أنه أصبح ضيف فى المنزل
فارق كبير بين أن يكون هو جزء من هذا المنزل وبين أن يكون مجرد زائر، هذا الفارق الواضح يجعلك تميزين بسهولة الطريقة التى أصبح يرى لها زوجك البيت وعلاقتكما وكل ما يخصكما.
2- لا توجد أحاديث طويلة بينكما
جزء أخر يجب الانتباه إليه وقت أن يتحول الزوج وتسوء علاقتك به، فإذا كان لم يعد قادرًا على فتح المزيد من الأحاديث وإجراء حوارات مطولة معكِ، فهذا مؤشر على أن علاقتكما فى طريقها الخاطئ.
3- لم يعد هناك شىء تتشاركوا سويًا
المشاركة فى التفكير والعمل وكل ما يخص أمور الحياة، هو بالتأكيد أمر جيد، ودليل على العلاقة الطيبة بين الأزواج، وغير ذلك ما هو إلا دليل على أنها مضطربة، فهذا مؤشر أخر يقيم لكِ علاقتك به.
4-يقمعك
القمع هو بداية لعلاقة سيئة، فلا شىء يتم بهذه الطريقة، فإذا شعرتِ أن هناك ثمة تحكم دون أسباب واضحة، فيجب أن تفكرى قليلاً قبل الحديث معه بشكل مباشر، والبحث عن طريقة مناسبة للحل.
5- لم يعد يهتم بمظهرك كثيرًا

الاهتمام بمظهر الزوجة شىء يدل على الحب والتقدير، فإذا تحول هذا الأمر وأصبح غير موجود فهذا معناه أنكِ لم تعدِ تحظى باهتمام من قبل الزوج.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة