أحمد توفيق يكتب رسالة للاعبى الزمالك: "لو عايزين فيريرا.. اكسبوا"

السبت، 31 أكتوبر 2015 12:32 ص
أحمد توفيق يكتب رسالة للاعبى الزمالك: "لو عايزين فيريرا.. اكسبوا" البرتغالى فيريرا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"فيريرا مدرب عالمى ونتعلم منه الكثير يومياً واستمراره يعنى استقرار الفريق خلال الموسم الحالى".. هذه الجملة أتفق عليها أكثر من لاعب داخل نادى الزمالك، بعد الأزمة الأخيرة التى نشبت بين مرتضى منصور رئيس النادى والبرتغالى فيريرا المدير الفنى عقب خسارة السوبر المحلى أمام الأهلى والحديث عن رحيل الخواجة.

مصير فيريرا مع الزمالك أصبح يرتبط بأقدام اللاعبين حيث تتجه النية لدى مجلس الإدارة لتعيين مدرب عام مصرى بالجهاز الفنى فى حالة تحقيق نتيجة سلبية خلال مباراتى الإنتاج الحربى والمقاولون العرب فى الأسبوعين الثالث والرابع بالدورى الممتاز غداً السبت والأربعاء المقبل، وهو ما ينذر بصدام جديد بين مرتضى منصور وفيريرا نظراً لرفض الأخير إنضمام عناصر جديدة للجهاز الفنى خاصة إذا حدث بعد نتيجة سلبية حتى لا يفسر القرار بمثابة عقاب للخواجة نتيجة فشله فى إدارة المباريات وهو ما يرفضه فيريرا جملة وتفصيلاً.

الرسالة التى أرغب فى إيصالها للاعبى الزمالك كالتالى: "لو عايزين فيريرا .. أكسبوا"، ولا يجوز أن يتحدث اللاعبين عن ضرورة استمرار الخواجة وفى نفس الوقت يحققوا نتائج سلبية وهو ما سيغضب فيريرا مثلما سيغضب مجلس الزمالك بالضبط.

فيريرا مدير فنى كبير لا يختلف عليه اثنان ولا يوجد مدير فنى مهما كان أسمه لا يقطع فى أخطاء ولكن مهما كانت قدرات المدرب فهى تتوقف على إمكانيات لاعبيه ومدى تطبيقهم لفكره التدريبى وخططه الفنية وأكبر دليل كان أداء الزمالك الباهت أمام أسوان والذى لا يمكن تحميله للخواجة خاصة أنه أشرك كافة المهاجمين الجاهزين فى المباراة ورغم ذلك تعادل الزمالك سلبياً بسبب سوء أداء اللاعبين وليس سوء إدارة الخواجة للمباراة من الناحية الفنية,

والسؤال الذى يطرح نفسه حالياً هل يترجم لاعبو الزمالك تمسكهم باستمرار فيريرا عمليا داخل الملعب بتحقيق الفوز على الإنتاج الحربى والمقاولون العرب وغلق هذا الملف أما ستكون المساندة مجرد كلام فقط وأمنيات دون تطبيق عملى.



أخبار متعلقة


"اليوم السابع" يكشف سر إخفاء أسماء لاعبى الزمالك على القمصان

على جبر يعود للزمالك بعد فترة التوقف








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة