تقرير.. أفضل 10 لاعبين فى العالم يجيدون اللعب بالقدمين "اليمنى واليسرى"

السبت، 31 أكتوبر 2015 03:22 ص
تقرير.. أفضل 10 لاعبين فى العالم يجيدون اللعب بالقدمين "اليمنى واليسرى" رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز عدد من اللاعبين بإجادة المراوغة والتسديد بالقدمين "اليمنى واليسرى" وبلا شك أن هذه الميزة تزيد كثيرا من القدرة التهديفية لديهم، حيث يصبحون مهيئين بشكل كبير لتسجيل الأهداف من أى مكان داخل الملعب.. "اليوم السابع" يرصد فى التقرير التالى أبرز 10 لاعبين يجيدون التسديد من بالقدمين:

كريستيانو رونالدو -اليوم السابع -10 -2015
كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد الإسبانى هو واحد من أفضل لاعبى العالم الذى يجيد اللعب بالقدمين، مع العلم أن قدمه الأساسية هى اليمنى، وبرغم ذلك سجل أهدافاً كثيرة بالقدم اليسرى، كما أنه يجيد المراوغة بقدمه اليسرى أيضا.

إدين هازارد -اليوم السابع -10 -2015
إدين هازارد

لاعب الوسط المهاجم فى فريق تشيلسى الإنجليزى دائما ما يراوغ بقدميه الاثنين قبل أن يسدد الكرة على حسب ما تتيح له تلك المراوغة، سواء بالقدم اليمنى أو اليسرى.

سانتى كازورلا -اليوم السابع -10 -2015
سانتى كازورلا

لاعب الوسط الإسبانى فى صفوف أرسنال الإنجليزى، يجيد اللعب بقدميه بشكل لا يصدق، حتى أن آرسين فينجر مدرب الجانرز سُئل ذات مرة عن أى قدم يجيد اللاعب التسديد بها، قال إنه لا يعرف إذا كان "أشول" أو يجيد بالقدم اليمنى.

ويسلى شنايدر -اليوم السابع -10 -2015
ويسلى شنايدر

نجم الوسط الهولندى فى صفوف جالطة سراى التركى واحد من اللاعبين الذين يسددون من مسافات بعيدة المدى، بقدميه اليمنى واليسرى ومن زوايا مختلفة، حتى أن الركلات الحرة التى من اختصاصه مع منتخب الطواحين وأى نادٍ يلعب له، يسددها من جميع الزوايا بقدميه.

نيمار -اليوم السابع -10 -2015
نيمار

ويحمل النجم البرازيلى نيمار جناح فريق برشلونة جميع الصفات التى يمتلكها نجم كرة القدم، من مراوغات وتسديدات بكلتا القدمين، حيث يسدد بطريقة رائعة بقدمه اليسرى، علما بأن قدمه الأساسية هى اليمنى.

فرانك ريبيرى -اليوم السابع -10 -2015
فرانك ريبيرى

النجم الفرنسى فى فريق بايرن ميونيخ الألمانى، معروف عنه إمكانياته الكبيرة فى استخدام قدميه فى التسديد أو رفع العرضيات عندما يكون فى مركز الجناح ويذهب إلى الجانبين لإرسال الأوفرات.

رادميل فالكاو -اليوم السابع -10 -2015
رادميل فالكاو

النجم الكولومبى الذى يقدم أداء متواضعا مع تشيلسى خلال الأيام الحالية، إلا أنه بالرغم من ذلك يعد من المهاجمين القلائل الذين يتميزون بذلك، ويمتلك قدرة غير عادية على الكرات المفاجئة، حيث يطلق تسديدات غير متوقعة.

أندريا بيرلو -اليوم السابع -10 -2015
أندريا بيرلو

قائد يوفنتوس الإيطالى السابق ونيويورك سيتى الأمريكى الحالى، يمتلك القدرات التى تتيح له التمرير، وخلق الفرص داخل الملعب والتسديد بكلتا قدميه بطريقة رائعة.

تونى كروس -اليوم السابع -10 -2015
تونى كروس

لاعب الوسط الألمانى فى صفوف ريال مدريد الإسبانى، واحد من اللاعبين الذى يمكن أن يسجل من أى مكان تقريبا داخل الملعب بكلا القدمين، كما يمتاز أيضا بتوزيع العرضيات بشكل ممتاز داخل منطقة جزاء الخصم.

مانويل نوير -اليوم السابع -10 -2015
مانويل نوير

الحارس الألمانى فى صفوف بايرن ميونيخ، والذى يعد من أفضل الحراس فى العالم خلال الوقت الحالى، يشتهر بالخروج العديد من منطقة جزائه وفى كل الحالات يستطيع إخراج الكرة بقدمه اليمنى أو اليسرى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة