أكرم القصاص - علا الشافعي

فى طريقك للنجاح.. 5 أشياء مدمرة ارميها ورا ضهرك أهمها "كلام الناس"

السبت، 31 أكتوبر 2015 04:50 م
فى طريقك للنجاح.. 5 أشياء مدمرة ارميها ورا ضهرك أهمها "كلام الناس" كلام الناس قد يعطل نجاحك
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
النجاح حلم كل فتاة قررت أن تخوض معركة مع الحياة تثبت خلالها مقدرتها على مواجهة جميع الظروف التى تحيط بها، ولكى تصنفي تحت مظلة الشخصيات الناجحة هناك 5 أمور يجب إلقاؤها خلف ظهرك وعدم الالتفات لها:

اليوم السابع -10 -2015

1- لا تنظرى إلى التعليقات السلبية على "فيس بوك":
فى حين كونك شخصية عامة أو لديك الكثير من الأصدقاء على "فيس بوك" بحكم عملك لا تتأثري بالتعليقات السلبية عنك، كونك محل انتقاض فأنت إنسانة على خريطة الحياة وهناك من يراقب خطواتك

اليوم السابع -10 -2015
2- ضياع العمر فى زحمة الشوارع
سواء كنت ممن يملكون سيارة أو تستخدمين وسائل مواصلات عامة فأنت تتعرضين لزحمة المرور بشكل يومي، ما يسبب لك التوتر والضيق والمشكلة ستظل قائمة بدون حل إلا فى حالة تعلم الناس الطيران وهو من الأمور المستحيلة، وهنا يجب عليك قضاء زحمة الطريق فى القراءة، الاستماع إلى الردايو أو بعض الدروس المفيدة.
اليوم السابع -10 -2015

3- احتفظى بطاقتك قدر الإمكان:
الصوت العالى دليل على ضعف شخصيتك، وأيضًا يساعد على نفاد طاقتك ستتعرضين خلال اليوم لكثير من المشاكل من أن يحاول أحد أخذ مكانك فى طابور الانتظار، كونى ذكية واطلبى حقك بطريقة لبقة دون استنفاد طاقتك.


اليوم السابع -10 -2015

4- لا تبالى بأعين المراقبين
قد تتعرض لمراقبة البعض لك فى العمل أو المنزل، لا تبالى ولا تجعل هذا الوضع يفقدك ثقتك فى نفسك بل حول الأمر إلى التحفيز الدائم لك لكى تكون دائمًا فى صورة أفضل.

اليوم السابع -10 -2015
5- كلمة لا أحيانًا ما تفتح الأبواب المغلقة
أحيانًا الرفض يولد طاقة نجاح وتحديًا لدى الشخص، لا تجعلي إخفاقك فى ارتباط عاطفى أو الحصول على فرصة عمل حجر عثرة فى طريقك.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة