5 عوامل تدفع الريال للفوز على أتليتيكو فى الديربى.. الملكى يستهدف العودة للصدارة واستغلال سقوط برشلونة.. ورونالدو ينتظر إنهاء عقم الليجا

الأحد، 04 أكتوبر 2015 05:19 م
5 عوامل تدفع الريال للفوز على أتليتيكو فى الديربى.. الملكى يستهدف العودة للصدارة واستغلال سقوط برشلونة.. ورونالدو ينتظر إنهاء عقم الليجا رونالدو وجودين
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمثل مباراة ديربى مدريد أهمية كبيرة خاصة بالنسبة للريال بقيادة المدير الفنى رافاييل بينيتيز لكونها الاختبار الحقيقى والأقوى للمارينجى هذا الموسم، حيث يخرج لمواجهة جاره وغريمه أتليتيكو على ملعبه "فسينتى كالديرون" فى الجولة السابعة من عمر مسابقة الليجا.


وإليكم 5 عوامل حاسمة تحث ريال مدريد على الفوز فى لقاء الديربى:



src="http://img.youm7.com/images/NewsPics/gallery/pics/1020154171751622اتليتكو-والريال.jpg">

1-صدارة الليجا


بعدما منى برشلونة بالهزيمة الثانية هذا الموسم أمام إشبيلية (2/1) وتراجعه للمركز الثالث فى جدول الليجا، ومع سقوط برشلونة بات الطريق ممهدًا أمام ريال مدريد للانقضاض على صدارة جدول المسابقة مرة ثانية، حيث لم يهنأ فى المرة الأولى بالإحكام على الصدارة لمدة يومين فقط بسبب التعادل المخيب أمام مالاجا سلبيًا فى الجولة الماضية، ولكن يبقى فياريال "المتصدر حاليًا" شوكة تُهدد حلم الريال فى الصدارة خاصة أنه تنتظره مواجهة سهلة أمام ليفانتى صاحب المركز الأخير اليوم.
اليوم السابع -10 -2015

2-الثأر من الرباعية التاريخية


يبقى كابوس الرباعية التاريخية يُطارد الريال بعد الهزيمة المذلة التى تعرض لها من أتليتيكو (4/0) فى الموسم الماضى بقيادة المدرب السابق كارلو أنشيلوتى، ورغم أن الريال رد اعتباره بالفوز على أتليتيكو، بهدف نظيف، وإقصائه من ربع نهائى دورى الأبطال الموسم الماضي، يرى أن هذا ليس كافيًا لرد اعتباره أمام الجمهور.
اليوم السابع -10 -2015
اليوم السابع -10 -2015

3-الاختبار الحقيقى لبينيتيز


اختيار بينيتيز لتدريب ريال مدريد خلفًا لأنشيلوتى لم يكن أمرًا مقنعًا للعديد من جمور الريال وكذلك بعض اللاعبين، ومباراة أتليتيكو اليوم هى أقوى اختبار يواجهه المدرب الإسبانى منذ توليه مسئولية تدريب الفريق الملكي، ولم يكن أداء الريال مقنعًا أيضًا مع بينيتيز بالنسبة للكثيرين خاصة أنه خسر 4 نقاط من تعادلين أمام خيخون ومالاجا، ولكن الفوز فى الديربى سيكسب المدرب الإسبانى مكانة عظيمة خاصة بالنسبة لمشجعى الملكى وسيكون أكبر دليل على أحقيته لهذا المنصب.
اليوم السابع -10 -2015

4-عودة رونالدو لهز الشباك فى الليجا


لن تكون هناك فرصة أفضل من ذلك أمام رونالدو للعودة إلى هز الشباك فى الليجا من أجل الحفاظ على لقب هداف المسابقة للموسم الثالث على التوالي، حيث لم يسجل الدون سوى 5 أهداف فقط جاء جميعهم فى مباراة واحدة أمام إسبانيول، خاصة أن لديه سجلًا رائعًا من الأهداف فى مواجهات الديربى برصيد 15 هدفا منها 7 أهداف سجلها على ملعب "كالديرون".
اليوم السابع -10 -2015

5-عودة الثقة


بشكل عام الفوز على أتليتيكو اليوم سيعيد الثقة إلى ريال مدريد من جهازه الفنى واللاعبين والجهاز الإدارى والجمهور أيضًا، لأنه يؤكد قدرة الفريق بالمنافسة على الألقاب هذا الموسم بعدما بات الأداء متذبذبًا خاصة فى الليجا ومصدر قلق للجميع خاصة فى ظل الإصابات التى تعرض لها عدد من نجوم الفريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة