بالفيديو.. 10 أهداف تاريخية من مواجهات أرسنال ومان يونايتد.. تيرى هنرى يخدع بارتيز فى 2001.. وجيجز يوقع على هدف لا ينسى فى شباك المدفعجية

الأحد، 04 أكتوبر 2015 03:56 م
بالفيديو.. 10 أهداف تاريخية من مواجهات أرسنال ومان يونايتد.. تيرى هنرى يخدع بارتيز فى 2001.. وجيجز يوقع على هدف لا ينسى فى شباك المدفعجية هنرى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الجولة الثامنة من الدورى الإنجليزى قمة منتظرة بين العملاقى أرسنال ومانشستر يونايتد نظرا لما تحمله المباراة من منافسة شدية وندية كبيرة بين الفريقين العريقين.

نستعرض خلال السطور التالية أفضل 10 أهداف فى تاريخ لقاءات الفريقين.

1 – تيرى هنرى


يعتبر هدف النجم الفرنسى السابق تييرى هنرى لاعب فريق ارسنال الافضل فى تاريخ مواجهات لقاءات الفريقين الذى سجله بطريقة مميزة من تسديدة قوية خدع بها حارس اليونايتد فابيان بارتيز بموسم 2000 – 2001.



2 – راين جيجز


سجل النجم الويلزى رايان جيجز لاعب مانشستر يونايتد السابق هدف مميز يعد من افضل الاهداف التى سجلت بكأس إنجلترا فى مرمى ارسنال بعد مرواغته لاكثر من لاعب وسدد بقوة فشل ديفيد سيمان.



3 – فريدى ليونبيرج


أحرز لاعب ارسنال فريدى ليونبيرج هدف رائع فى شباك بارتيز حارس اليونايتد عام 2001 من لوب رائع خدع به الحارس الفرنسى.



4 – رافاييل دا سيلفا


سدد البرازيلى رافاييل دا سيلفا لاعب اليونايتد كرة قوية بقدمة اليسرى سكنت شباك الجانرز خلال لقاء الفريقين عام 2008 .



5 – تيرى هنرى


عاد النجم الفرنسى ليسدد هدفا صاروخيا فى شباك اليونايتد خلال لقاء الفريقين عام 2004 من تسديدة قوية لم يتمكن حارس اليونايتد كارول من التصدى لها.



6 – كريستيانو رونالدو


مارس النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب مان يونايتد السابق هوايته فى تسجيل الاهداف بعيده المدى وذلك فى مرمى ارسنال بدورى الابطال 2009 .



7 – باتريك فييرا


سجل النجم الفرنسى باتريك فييرا لاعب ارسنال السابق هدف رائع فى شباك اليونايتد من تسديدة خادعة فشل الحارس الدنماركى بيتر شمايكل خلال مباراة الفريقين موسم 97 – 98 .



8 – اشلى يونج


سجل اشلى يونج هدفا استثنائيا فى شباك ارسنال خلال لقاء الفريقين الشهير الذى انتهى بفوز اليونايتد 8 – 2 بموسم 2011 – 2012 من تصويبة رائعة فشل الحارس البولندى تشيزنى فى التصدى لها.



9 – سمير نصرى


سجل سمير نصرى لاعب ارسنال السابق هدفا صاروخى فى مرمى اليونايتد خلال موسم 2008 – 2009 .



10 – نيكولا انيلكا


احرز الفرنسى نيكولا انيلكا هدف من تسدية قوية فى شباك اليونايتد موسم 97 – 98 .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة