حظك اليوم: توقعات الأبراج الأحد 4 أكتوبر 2015

الأحد، 04 أكتوبر 2015 12:00 ص
حظك اليوم: توقعات الأبراج الأحد 4 أكتوبر 2015 الابراج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

1-حظك اليوم برج الحمل يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


أصحاب برج الحمل لا يستطيعون إدارة شئونهم المالية بكفاءة ولذلك لا تجدهم ناجحين فى الأعمال التى تتطلب التعامل بالورقة والقلم، ولكن مولود هذا البرج لديه أحلام وطموحات كبيرة ومتعددة، ولهم فكر متجدد واستراتيجى يستطيع أن يقدمها للمؤسسة التى يعمل بها.

2-حظك اليوم برج الثور يوم الأحد4 أكتوبر 2015


هذا الرجل صاحب طراز فريد من نوعه يحب الحياة المترفة والرغدة، يعيش فى الهدوء ونجده يلجأ كثيرا إلى البحر للتمتع بزرقة المياه فيه فهو عاشق للون الأزرق ومشتقاته ولهذا يحب حجر الياقوت الأزرق، مولود برج الثور يعشق بيته وأسرته وهو صبور ويتحمل المتاعب والمشاق.

3- حظك اليوم برج الجوزاء يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


دائما ما تبهر مولود برج الجوزاء الأشياء الحديثة والبراقة، فهو يستغنى عن القديم القيم فى سبيل الحصول على الشىء المبهر بسرعة، ولكنه كثيرا ما يندم على ذلك ويرى أن تصرفاته متسرعة، هذا الرجل يعشق الصداقة ولديه الكثير من الأصدقاء.

4-حظك اليوم برج السرطان يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


صاحب برج السرطان وجهه يعبر عن ما لا يستطيع البوح به، مشاعره مرهفة وحسه عال، يتعلم من الخطأ ولا يكرره أبدا، يستطيع أن يتحكم فى مشاعره المرهفة هذه ويعتبره البعض إنسانا غامشا ولكنه عكس ذلك.

5 - حظك اليوم برج " الأسد " يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


هذا الرجل رومانسى بالفطرة، قوى مثابر يتحمل كل المشاكل والصعاب إلا المشاكل العاطفية ويتساوى فى هذا أصحاب البرج من النساء والرجال مشاكلهم العاطفية تؤثر على أدائهم بشكل كبير وتعطيهم دفعة سلبية، يعجز خلالها عن التفكير فى الأسباب التى دفعته لهذه المشكلات والصدمات، لكنه على الجانب الآخر ناجح فى عمله ويسعى إلى المثالية .

6- حظك اليوم برج العذراء يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


ينتاب الرجال من أصحاب برج العذراء طبيعة زئبقية والشعور التوتر والقلق فى كل تصرفاتهم وأفعالهم، ولكن مواليد هذا البرج دائما ما يتصفون بالشجاعة والثقة بالنفس.

7- حظك اليوم برج الميزان يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


معروف عن رجل برج الميزان عدم اتخاذه لأى قرار من دون دراسة وتحليل ولهذا نجد أن كل قراراته رصينة وجادة وأحيانا يتنحى عن اتخاذ القرار لعدم وضوح نتائج أبحاثه، لذلك يعتبر صاحب هذا البرج من أفضل السياسيين والذين يعملوا فى العمل العام.

8- حظك اليوم برج العقرب يوم الأحد 4أكتوبر 2015


مولود برج العقرب صاحب المتناقضات فتراه مرة خير ويعمل كل ما فى وسعه لفعل هذا الخير ومرة أخرى تجده شريرا، وهذا ناتج من طبيعته المائية وتأثره بكوكب المريخ، هو مستقل وذو إرادة قوية تجعل الكثير من أصدقاءه يلجأون إليه ولن يتردد فى مساعدة أحدا منهم فهو يفكر ويتصرف فى وقت واحد.

9- حظك اليوم برج القوس يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


مولود برج القوس له طبيعة تجعله يتصدر الصفوف فى كل المجالات التى يخوضها، ومن النادر أن تخطئ سهامه هدفها ولأن من عيوبه سرعة الغضب، فيمكن أن يخسر أحباءه ولكنهم فى النهاية يقدرون موقفه .

10- حظك اليوم برج الجدى يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


صاحب برج الجدى يقدس العائلة، ويلجأ إليه الكبير والصغير فيه لحل المشاكل، ومبادئه تدور حول الحق والحكمة، لديهم قلق زائد قد يؤدى بهم إلى الشعور الدائم بالخوف والكآبة، وهم إذا ما تحاشوا الانفعالات النفسية الكئيبة وشعور التشاؤم ينطلقون فى حياتهم بنشاط وحيوية ليس لهما نظير.

11- حظك اليوم برج الدلو يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


صاحب برج الدلو له ذاكرة حديدية أورانوس بقدرة تركيز أكبر تجعله قادرا على التقاط ما يدور حوله، كما أنه له القدرة على خوض المجهول وامتصاص الأسرار الغامضة إلى نوع غريب من الحدس الذى يعطيهم درجة عالية من الاستبصار أو بعد النظر.

12- حظك اليوم برج الحوت يوم الأحد 4 أكتوبر 2015


مولود برج الحوت لديه حاسة سادسة فى توقع الأشياء، كما أن أحلامه تصدق فى أغلب الأحيان وله قوة ذاكرة خارقة، صاحب برج الحوت متقلب ومتذبذب، أعماقه شديد العمق والغموض كأعماق المحيط.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة