مع نفسك "ذاك أفضل جدًا".. 5 أسباب تخليك متسافرش مع أصحابك

الأحد، 04 أكتوبر 2015 02:19 ص
مع نفسك "ذاك أفضل جدًا".. 5 أسباب تخليك متسافرش مع أصحابك مسافر
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختر الرفيق قبل الطريق، هذا هو المثل الذى يتبعه معظم الشباب قبل الترتيب لأى سفرية، ولكن أحيانًا يكون الأفضل هو اختيار الطريق دون البحث عن الرفيق، ليصبح الطريق أو الرحلة فى ذاتها هى الكنز مثلما يقول الروائى العالمى باولو كويلو فى رواية "الخيميائى"، وهنا نعرض 5 أسباب تجعل من سفرك وحيدًا يحمل متعة أكبر.

1- مفيش خناقات.. روق دماغك


المتعة الأولى فى السفر وحيدًا أنك لن تدخل فى معارك من نوعية المكان الذى ستذهب له مع أصدقائك، أو مواعيد التحرك، أو الأماكن التى ستجلسون فيها، ببساطة ستختار أنت كل شيء وفقًا لما تحبه.

2- فرصة لمعرفة أشخاص جدد


سفرك وحيدًا سيضمن لك التعرف على أشخاص جدد فى حياتك، والاقتراب من ناس لم تعرفهم من قبل على طول رحلتك، ما سيضمن لك الحصول على خبرات رائعة ومميزة، بعكس السفر مع الأصدقاء الذين تعرفهم من قبل، ولن يشكل السفر معهم إضافة كبيرة لك.

3- فرصة أفضل للقراءة


القراءة ستكون واحدة من المتع المهمة فى سفرك وحيدًا، فالقراءة أثناء الرحلة سواء فى الطائرة أو الأتوبيس أو حتى أمام البحر لها رونق خاص، لن تتمكن من الاستمتاع به أبدًا مع أصدقائك.

4- يقيدونك فى الأفكار المجنونة


كل شخص منا لديه طفل يعيش بداخله، ودائمًا يكون وجود الأصدقاء والأشخاص الذين تعرفهم قيد على خروج هذا الطفل والانطلاق بالأفكار المجنونة، ويعد الاستغناء عنهم سببًا جديدًا لتتمتع بالرحلة كما يجب أن يكون وتنفذ كل الأفكار المجنونة التى تمتلكها.

5- خبرة الاعتماد على النفس


فى السفر مع الأصدقاء يكون الاعتماد فى ترتيب الرحلة دائمًا متبادلاً بين الأصدقاء، ويضمن الاستغناء عنهم تعلم الكثير من المهارات مثل الاعتماد على النفس بشكل كامل، وترتيب كل شىء من البداية للنهاية.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة