"طائرة مجسمة" أحدث وسائل مؤيدى مبارك للاحتفال معه بذكرى أكتوبر أمام مستشفى المعادى..أحدهم:أقل تكريم فى ظل تجاهل الدولة.. ومؤسس آسف ياريس: السفارة المصرية ببريطانيا ترفض إصدار شهادة ميلاد الحفيد

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 09:09 م
"طائرة مجسمة" أحدث وسائل مؤيدى مبارك للاحتفال معه بذكرى أكتوبر أمام مستشفى المعادى..أحدهم:أقل تكريم فى ظل تجاهل الدولة.. ومؤسس آسف ياريس: السفارة المصرية ببريطانيا ترفض إصدار شهادة ميلاد الحفيد حسنى مبارك - ارشيفية
كتب - كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتوجه عدد من مؤيدى الرئيس الأسبق حسنى مبارك غدا إلى مستشفى المعادى العسكرى، حيث يحتجز للاحتفال معه بذكرى انتصارات أكتوبر، ووصول حفيده الجديد من ابنه جمال للحياة.


وقال حسن الغندور، أحد مؤيدى مبارك، إن كل الحركات المؤيدة للرئيس الأسبق ستزحف منذ الصباح إلى مستشفى المعادى العسكرى للاحتفال معه بالذكرى 42 لانتصارات أكتوبر باعتباره كان قائد القوات الجوية وبطلا من أبطال الحرب مضيفًا: هذا يعتبر أقل تكريم له فى ظل تجاهل الدولة له رغم أن التاريخ لا يمكن أن يمحى دوره باعتباره صاحب الضربة الجوية، التى فتحت باب النصر، واعادت للعرب كرامتهم فى 1973 وما قاله الرئيس الراحل أنور السادات عنه مبارك، أبلغ رد على الذين يتجاهلون مجرد ذكر اسمه فى احتفالات أكتوبر.

وأضاف الغندور فى تصريحات، خاصة أن احتفال هذا العام سيشهد مفأجاة عندما تشير عقارب الساعة إلى الثانية ظهرًا، وهى ساعة الصفر لحرب أكتوبر، حيث حضّر مؤيدو مبارك له مفاجأة ستنطلق أمام مستشفى المعادى فى الثانية ظهرا، مشيرا إلى أن عددا من مؤيديه يجهزون مجسم "طيارة" تكريما لمبارك.

ولفت الغندور إلى أن حفل هذا العام سيكون مختلفا، نظرا لاستقبال الرئيس الأسبق حفيد جديد من ابنه جمال، وبالتالى قرر مؤيدوه الاحتفال بالمولود الجديد على طريقتهم الخاصة.

وأضاف كريم حسين، مؤسس صفحة "آسف يا ريس"، إن السفارة المصرية فى بريطانيا ترفض إصدار أوراق لاستخراج شهادة ميلاد حفيد الرئيس الأسبق.

وأضاف كريم، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الإجراء المتبع لاستخراج شهادات الميلاد فيه بلندن هو أن يحضر الأب أو الجد "أى جمال أو مبارك"، والاثنان ممنوعان من السفر، مشيرا إلى أن حفيد مبارك فى نظر السلطات البريطانية بلا أوراق رسمية، والسفارة المصرية فى لندن تتعنت فى استخراج شهادة ميلاد باسم أمه، وأبلغت السفارة المصرية بلندن أسرة مبارك أن أى إجراءات أو استخراج أوراق خاصة بهم تتطلب موافقة النائب العام المصرى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة