مستشفى دار السلام يستقبل 4 من أهالى المفقودين بالسعودية لإجراء تحليل DNA

الإثنين، 05 أكتوبر 2015 11:41 ص
مستشفى دار السلام يستقبل 4 من أهالى المفقودين بالسعودية لإجراء تحليل DNA ضحايا الحجاج فى حادث تدافع منى بالممكلة العربية السعودية
كتب أحمد عبد الهادى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور ياسر أبو طالب مدير مستشفى دار السلام العام، أن إجراءات استقبال أهالى المفقودين بالسعودية بدأت منذ قليل داخل معامل المستشفى بالدور الرابع، مضيفا: أنه وصل منذ قليل حوالى 4 من أهالى المفقودين لإجراء التحاليل DNA.

وأضاف أبو طالب فى تصريحات له، أن هناك مستشفيات أخرى تستقبل أهالى المفقودين، وهى معهد ناصر، والشيخ زايد، مؤكدا أن الحالات التى ليس لها تواجد لدينا بحسب الكشوفات المتواجدة نوجهها بسيارات من داخل المستشفى إلى المستشفيات المتخصصة الأخرى وتوفر لهم أفضل الطرق التى تساعدهم على الراحة.

واستكمل مدير مستشفى دار السلام، أن وزارة السياحة دفعت بمندوب لمتابعة تحاليل DNA داخل المستشفى، وأيضا مندوب من الطب الشرعى ومندوب أيضا من قبل وزارة الصحة.

جاء ذلك بعد أن أكد الدكتور خالد الخطيب، المتحدث باسم وزارة الصحة، صباح اليوم فى حوار على إحدى الفضائيات، على أن أهالى المفقودين أو المتوفيين فى السعودية سوف يتوجهون إلى المستشفيات لسحب عينة البصمة الوراثية، «DNA»، لكى يتم التعرف على ذويهم وإحضارهم من الخارج إلى أرض الوطن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة