"أسرار وكواليس" زواج ابنة نيكول كيدمان وتوم كروز فى حفل سرى.. "دايلى ميل": الأم لم تكن ضمن قائمة الضيوف.. ومواقع أخرى: الأب ساهم فى تكلفة الحفل.. ومطالبات فى مواقع التواصل بالصور الأولى

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 01:48 م
"أسرار وكواليس" زواج ابنة نيكول كيدمان وتوم كروز فى حفل سرى.. "دايلى ميل": الأم لم تكن ضمن قائمة الضيوف.. ومواقع أخرى: الأب ساهم فى تكلفة الحفل.. ومطالبات فى مواقع التواصل بالصور الأولى توم كروز وزوجته السابقة نيكول كيدمان
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد انتشار خبر زواج إيزابيلا كروز (22 سنة) ابنة النجمين توم كروز ونيكول كيدمان أكثر ما يشغل وسائل الإعلام الفنية حول العالم، وخاصة أنه تم فى حفل زواج سرى بعيدا عن أعين وسائل الإعلام فتزوجت إيزابيلا من مستشار تكنولوجيا المعلومات البريطانى ماكس باركر، وذلك فى لندن.

وقد حرص عدد من المواقع على كشف كواليس وأسرار حفل الزواج، حيث أكد موقع "ايريش اجزامينر" أن توم كروز ونيكول كيدمان لم يحضرا حفل الزواج، حيث حرصت إيزابيلا وماكس على أن يضم الحفل عددا قليلا من الأصدقاء المقربين فقط بإحدى قاعات الفنادق هناك، وانتشرت الشائعات حول عدم حضور كروز كونه رافض زواج ابنته إيزابيلا التى تعمل كمصففة شعر، بينما أكد موقع "ميرور" أن الثنائى إيزابيلا وماكس حضرا مع نجم هوليوود الشهير عيد الشكر وعيد الميلاد، بينما كشف موقع "دايلى ميل" الشهير أحد الأسرار وهو وجود نيكول كيدمان بالفعل فى لندن إلا أن ابنتها لم تضعها على قائمة الضيوف وأن النجمة الشهيرة لم تكن أبدا على علم بخبر زواج ابنتها.

وقد تناقلت عدد من المواقع الفنية أن توم كروز رغم أنه لم يحضر حفل الزواج إلا أنه أنفق بعض الأموال على تكلفة حفل الزواج، وقد كشف عدد كبير من محبى نجمى هوليوود نيكول وتوم على مواقع الإنترنت بالصور الأولى لحفل الزواج الذى لم يحضراه.

وبمجرد الإعلان عن هذا الخبر أصبحت صور توم كروز وابنتاه وزوجته السابقة نيكول كيدمان القديمة تتداول بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعى.

ولم يعلق توم كروز عن كل ما تردد حول موضوع زواج ابنته حتى عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر" رغم تواصله الدائم مع محبيه من خلاله، كذلك نيكول كيدمان التى حرصت أمس أن تنشر عددا من الأخبار على صفحتها وتجاهلت التعليق.



	توم كروز وزوجته السابقة نيكول كيدمان -اليوم السابع -10 -2015
توم كروز وزوجته السابقة نيكول كيدمان


نيكول وكروز  -اليوم السابع -10 -2015
نيكول وكروز


الثنائى بإحدى الحفلات -اليوم السابع -10 -2015
الثنائى بإحدى الحفلات


	إيزابيلا كروز -اليوم السابع -10 -2015
إيزابيلا كروز


	إيزابيلا وتوم كروز -اليوم السابع -10 -2015
إيزابيلا وتوم كروز


إيزابيلا كروز -اليوم السابع -10 -2015
إيزابيلا كروز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة