العاملون بالشركة المصرية للاتصالات يطالبون بفتح ملف "سنترال الأوبرا"

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 10:38 م
العاملون بالشركة المصرية للاتصالات يطالبون بفتح ملف "سنترال الأوبرا" اسامة ياسين رئيس المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدر مجلس النقابة المستقلة للعاملين بقطاعات الشركة المصرية للاتصالات "القاهرة شرق سابقا"، بيانا يطالب فيه الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أسامة ياسين، بتحرى الدقة في التصريحات كي لا تتسبب في المساس بإهدار حقوق الشركة في اتفاقيات ابرمت بينها وبين شركات المحمول، على حد قولهم.

واشار العاملون في البيان، إلى أن كثرة التصريحات مثل تصريحات الوزير السابق خالد نجم تسببت في انخفاض سعر السهم مما أثر علي الشركة وحقوق المساهمين بالسلب ويضر ذلك بحقوق العاملين.

كما طالبت النقابة الرئيس التنفيذي بمعلومات واضحة نحو ما يتم في ملف سنترال الاوبرا، وتوضيح ما يتم داخل المبني حيث أن المعلومة الواضحة للعاملين من 13 أغسطس الماضي هي أن المبني متروك للأشباح تسعي فيه كما تشاء ولا يوجد به عمل حقيقي كما لا يوجد به أحد إلا رجال الامن فقط.

كان المهندس أسامة ياسين، قد أكد لـ"اليوم السابع"، فى وقت سابق اليوم، أن التصريحات الخاصة بتخفيض تأجير البنية التحتية شابها عدم الدقة.

وقال ياسين :" لا يوجد لدى ادارة الشركة المصرية للاتصالات سوى هدف واحد، هو تحقيق مصلحة العملاء وتعظيم ثروة المساهمين، ولذلك فهى تسعى جاهدة للتفاوض من أجل الوصول إلى أفضل الحلول التى تصب فى صالح الشركة وعملائها الكرام، وكذلك الحفاظ على حقوق العاملين بها".

وبشأن ما يتعلق بسنترال الأوبرا، أوضح الرئيس التنفيذى للشركة أنها تعمل على قدم وساق من أجل عودة العاملين إلى مقر عملهم سريعا، لكن الأولوية القصوى لدى الإدارة هى الحفاظ على أرواح العاملين، وضمان سلامة المبنى وجاهزيته لعودة الموظفين والعاملين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة