بالصور.. حملات نظافة بمدن بكفر الشيخ

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 11:53 ص
بالصور.. حملات نظافة بمدن بكفر الشيخ جانب من حملات النظافة
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ صباح اليوم الثلاثاء حملات نظافة ترأسها رؤساء المدن.

ففى مدينة كفر الشيخ ترأس اللواء أحمد الطرابلسى رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ حملة نظافة شملت عددا من الشوارع بغرب مدينة كفر الشيخ، وإزالة عدد من التعديات على الشوارع من إشغالات ومخالفات.

كما ترأس اللواء أحمد بسيونى زيد حملة نظافة بمدينة دسوق لنقل القمامة ونظافة بحى جنوب بأرض السنهورى خلف مصنع الصعيدى وصلاح مشاكل الصرف الصحى بالمدينة ومشاكل المياه بمنطقة شارع الغفران والدلتا القديمة.

كما ترأس فادى شميس رئيس مركز ومدينة بيلا حملة نظافة فى عدد من شوارع مدينة بيلا ورفع المخلفات من عدد من الشوارع وشارع نادى بيلا الرياضى.

كما شهدت مدينة مطوبس حملة نظافة فى عدد من الشوارع شارك فيها الأهالى عمال مجلس المدينة وشارك فيها أعضاء جمعية مستقبل وطن احتفالاً بانتصارات السادس من أكتوبر.

وترأس سمير غباشى رئيس مركز ومدينة بلطيم حملة نظافة بشارع السوق وبورسعيد وعدد من الشوارع بالأحياء وإزالة التعديات على الشوارع.

كما تفقد سمير غباشى رئيس مركز ومدينة بلطيم العمل فى منظومة النظافة الجديدة والتى بدأ تطبيقها وحث العمال على بذل الجهد ليستفيد المواطن من المنظومة بحيث لا يكون الهدف الحصول على وظيفة فقط دون خدمة متميزة لأهالى بلطيم.

وأكد أن تطبيق منظومة النظافة ببلطيم ليس الهدف منها جمع الاشتراكات من أهالى بلطيم، ولكن الهدف منها اختفاء تواجد القمامة بالشوارع لتظهر المدينة بالمظهر اللائق بها، موضحًا أنه يأمل بالقضاء على تواجد القمامة بالشوارع من خلال تلك المنظومة التى قرر الدكتور أسامة حمدى محافظ كفر الشيخ تطبيقها.
اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة