بشرى تستأنف مسلسل "الدخول فى الممنوع" فى "إسطبل خيل" اليوم

الثلاثاء، 06 أكتوبر 2015 04:08 ص
بشرى تستأنف مسلسل "الدخول فى الممنوع" فى "إسطبل خيل" اليوم الفنانة بشرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستأنف الفنانتان بشرى وإيمان العاصى تصوير أحداث دوريهما بمسلسل "الدخول فى الممنوع"، اليوم الثلاثاء، بمنطقة نزلة السمان فى ديكور خاص بقصر يتواجد به "إسطبل خيل"، من المفترض أنه منزل الشقيقتين بشرى والعاصى، واللتان تنتميان لإحدى الأسر الأرستقراطية ضمن أحداث المسلسل، ويستمر التصوير فى هذا الموقع 4 أيام حتى يوم الجمعة المقبل.

وقال مؤلف العمل السيناريست محمد الباسوسى لـ"اليوم السابع"، إنه بعد الانتهاء من مشاهد هذا الديكور ستنتقل أسرة المسلسل إلى إحدى شقق الهرم، على أن يستمر التصوير هناك عدة أيام، وبعدها تعود مرة أخرى إلى مدينة الإنتاج الإعلامى لاستكمال التصوير هناك.

يذكر أن مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى وعزت أبو عوف ونورهان وسوسن بدر وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج محمد النجار.

والعمل يلقى الضوء على الجمعيات الأهلية التى تتلقى تمويل من الخارج ثم تدخل فجأة فى الحياة السياسية، دون أن يعرف عنه أحد شيئا، مما يجعلها تفسد العديد من مجالات الحياة داخل مصر.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة